خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 17 فبراير، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 17 فبراير، 2014
شاكيرا وريانا في كليب Can't Remember to Forget You

أكدت النجمة العالمية شاكيرا بأنها حصلت على موافقة صديقها نجم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جيرارد بيكيه قبل تصوير مشاهدها الجريئة مع نظيرتها ريانا في كليبهما الغنائي Can't Remember to Forget You.

وصرحت شاكيرا خلال استضافتها في البرنامج الإذاعي لمقدم قناة E! الترفيهية ريان سيكريست بأنها حرصت على الحصول على موافقة بيكيه قبل تصويرها للأغنية لأنه غيور للغاية، ولأنها أحبت أن تشعره بأنه يسيطر على كافة الأمور.

وقالت شاكيرا بأنها كانت تعلم مسبقا بأن الكليب لن ينال رضا الجميع، ولكنها قامت بتصويره رغما عن هذا، بعد أن شجعها بيكيه الذي "يحب أن تكون الأمور تحت سيطرته" بحسب وصفها.

شاهد اعتراف شاكيرا لريان سيكريست

وكانت هناك اتهامات طالت كليب Can't Remember to forget You من قبل نقاد للموسيقى ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنه يروج للسحاقية والمثلية الجنسية بين النساء، بسبب المشاهد الحميمية التي جمعت بين شاكيرا وريانا في السرير وهما يدخنا السيجار.

وعلى الرغم من أن الكليب تم تصويره في ديسمبر الماضي، إلا أنه لم يتم طرحه على You Tube إلا في شهر يناير 2014، وحقق مشاهدات عالية خلال فترة وجيزة قاربت 129 مليون مشاهدة.

ومن المقرر أن تضم شاكيرا أغنية Can't Remember to Forget You إلى ألبومها الغنائي الجديد، والذي ستطرحه بالأسواق في شهر مارس المقبل.

شاهد كليب Can't Remember to Forget You