وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 15 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
ماريا كاري تعاتب زوجها على هجرها في عيد الحب

لم يمر غياب نيك كانون زوج المطربة ماريا كاري عنها في عيد الحب مرور الكرام، حيث قررت المطربة الشهيرة تلقينه درسا لن ينساه بتذكيره بما فاته بسبب غيابه عنها.

فبعد انشغال زوجها عنها في تلك المناسبة الهامة من أجل رحلة عمل، قررت ماريا كاري نشر صور احتفالها بعيد الحب وحيدة وهي تستحم وسط البالونات الحمراء والشامبانيا والمايو المصنوع من الحلوى.

وعلقت كاري على إحدى الصور التي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، قائلة " مازلت منظرة"، وفي صورة أخرى علقت " وسط الشامبانيا والفقاعات والحلوى لكن لا يوجد عيد حب بعد".

ورغم تأخر كانون عنها بسبب رحلته إلى نيويورك من أجل إجراء مقابلة مع إحدى محطات الراديو، إلا أنه تمكن من مفاجأتها في النهاية بهديته لها.

واشترى كانون لماريا عقد ماسي كتب عليه " You're Mine"، وهو نفس عنوان أغنيتها التي طرحتها مؤخرا.

ونشر كانون هديته لماريا على حسابه على موقع " Instagram" ليثبت للعالم أنه صالحها، وعلق على صورته وهو يضع العقد على رقبتها، قائلا: "كان لابد أن أمنج زوجنى الجميلة مفاجأة في عيد الحب"، وأضاف أكثر من "هاشتاج" من بينها، وقت الاحتفال وإجعلي الأطفال يخلدون إلى النوم.

ومن المعروف أن ماريا كانت مستاءة من ابتعاد زوجها عنها في عيد الحب، حيث قالت، الخميس 13 فبراير، في حوارها مع " Ryan Seacrest" عن خطتها في عيد الحب: "المتخلي عني سيكون في مكان آخر في ذلك اليوم .. سأكون وحيدة مع التوأم، لكنهما عيد حبي على أي حال".