وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 15 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
ألن بيج في المؤتمر الذي أعلنت خلاله عن مثليتها

على ما يبدو أن الممثلة الشابة ألن بيج لديها منظور مختلف لعيد الحب، وذلك بعدما اختارت يوم 14 فبراير لتعلن فيه عن مثليتها.

وكشفت صاحبة الـ 26 عاما عن ميولها المثلية خلال مؤتمر صحفي عقد في لاس فيجاس تحت رعاية حملة لحقوق الإنسان تحمل عنوان " Time to THRIVE ".

واستفاضت بيج، قبل أن تعلن عن مثليتها، في حديثها عن التحديات التي واجهتها كممثلة، قائلة: "من الغريب أنني أمثل صناعة تتحدى معاييرنا جميعا لكن هذه المعايير أثرت بي، ليس فقط تغير معايير الشباب بل الجميع، من معايير الجمال إلى الحياة السعيدة إلى معايير النجاح".

وقالت بيج بعدما استغرقت خمس دقائق للتمهيد لإعلانها: " أنا هنا اليوم لأعلن أني مثلية. ربما لأنني ممكن أن أحدث فارق. لأمنح الآخرين تجربة أسهل وأكثر أملا. فلدي شعور بالمسؤولية الاجتماعية".

وتابعت الممثلة التي رشحت للأوسكار عن دورها في فيلم "Juno": "أصابني الإرهاق من المواراة والأكاذيب.. عانيت لسنوات طويلة لأنني كنت متخوفة من الإعلان عن حقيقتي، كنت خائفة من البوح بحقيقتي. فروحي عانيت وعقلي عانى وعلاقاتي مع الآخرين عانت".

واستفاضت: "ربما أنا صغيرة لكني تعلمت من الحياة أن الحب وجماله وفرحته وحتى آلامه، كل ذلك يعتبر أعظم هدية للبشرية، لذلك يجب علينا أن نعبر عن حبنا للآخرين بدون خجل أو شعور بالعار".

ومن المعروف أن ألن بيج قدمت دور رائع في فيلم "جونو" عام 2007، حيث جسدت تلميذة تحمل من صديقها بالمدرسة فتقرر هي وعائلتها أن تعرض طفلها للتنبي بعد الولادة حتى تستكمل دراستها.

شاهد ألن بيج تعلن مثليتها