وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 12 فبراير، 2014 | آخر تحديث: الأربعاء، 12 فبراير، 2014
يحيى الفخراني في لقطة من المسلسل

استأنف الفنان يحيى الفخرانى مؤخرا تصوير مشاهده في مسلسله الجديد "دهشة" في ديكورات القرية التي بنيت خصيصا للمسلسل بالمنطقة الصحراوية، وأطلق عليها نفس الاسم.

حيث كلفت شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صبّاح إخوان" القائمة على إنتاج العمل، مهندس الديكور خالد أمين وفريق عمله ببناء ديكورات القرية منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر، ليخرج العمل بشكل واقعي لا يختلف عن التصوير في قرية حقيقية.

وبدأ التصوير في ديكور قرية "دهشة" بعد انتهاء فريق العمل من التصوير بإحدى القرى الصعيدية بمنطقة المنصورية، على أن يستمر التصوير في ديكورات القرية حتى نهاية المسلسل الذي تدور أحداثه بالكامل في ديكورات خارجية.

يحيى الفخراني يجسد دور الباسل


وأنضم مؤخرا الفنان نبيل الحلفاوي لأسرة المسلسل، حيث يجسد شخصية علام شقيق الباسل الذي يجسده الفنان يحيى الفخراني.

مسلسل " دهشة" يعتبر ملحمة صعيدية تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلين عنه بعد حصولهن على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.

يحيى الفخراني في دور الباسل في مسلسل "الدهشة"


المسلسل بطولة يحيى الفخرانى وفتحي عبد الوهاب ويسرا اللوزي ونبيل الحلفاوي وحنان مطاوع وياسر جلال وسماح السعيد وياسر المصري وعايدة عبد العزيز وآخرين.

ومن المنتظر عرض المسلسل في رمضان المقبل، والذي ألفه الكاتب عبد الرحيم كمال، ومم إخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صّباح إخوان" وشركة إيجل فيلم.