خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 9 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
دي كابريو في مشهده الطريف بـ The Wolf of Wall Street

كشف النجم ليوناردو دي كابريو أنه استوحى مشهد إصابته بالشلل المؤقت والكوميدي ضمن أحداث فيلمه الجديد The Wolf of Wall Street من فيديو نشر على يوتيوب لشخص مخمور يحاول الحصول على زجاجات بيرة بداخل سوبر ماركت، والذي تم تصويره بواسطة كاميرات المراقبة.

ويتلخص المشهد الذي يعتبر محوريا في أحداث الفيلم حول تناول "دي كابريو" لمخدر يدعى Lemmon سبب له شللا مؤقتا، دفعه للزحف على الأرض لبلوغ سيارته من أجل الوصول إلى منزله، ولمنع شريكه بالفيلم "جونا هيل" والمخدر هو الآخر بنفس العقار من فضح فسادهما المالي عبر الهاتف أمام مكتب التحقيقات الفيدرالية، والذي كان يتنصت عليهما للإيقاع بهما.

وقال ليوناردو دي كابريو خلال استلامه جائزة "فان جارد" مع مخرج الفيلم مارتن سكورسيزي: "بخلاف المرونة الفائقة التي يتمتع بها هذا الشخص بالفيديو والتي نالت إعجابي، فإن ما جذبني أيضا له هو إصراره الشديد على النهوض لتحقيق هدف واحد لا بديل عنه، وهو الحصول على البيرة من أحد أدراج الثلاجة في السوبر ماركت، والتي استغرقت منه نصف ساعة كاملة".

شاهد الفيديو الطريف

وأضاف "دي كابريو" ضاحكا: "وعلى الرغم من أن الرجل كان يتلوى على الأرض، وكان الناس يسألونه بدهشة عما يفعله، إلا أنه كان مستمرا في الحصول على البيرة التي كانت مصدر للحياة بالنسبة له".

ونال ليوناردو دي كابريو ترشيحا للفوز بجائزة أفضل ممثل رئيسي في حفل الأوسكار الـ 86 المقام في 2 مارس المقبل عن دوره في فيلم The Wolf of Wall Street.