وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 8 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
وودي آلان ينفي الاعتداء جنسيا على ابنته بالتبني

رد المخرج الشهير وودي آلان على خطاب ابنته المفتوح الذي نشر على صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، والذي تدعي فيه اعتداء والدها عليها جنسيا عندما كانت في السابعة من عمرها. (الفاصيل).

ورد آلان في الصحيفة نفسها على ادعاءات ابنته بالتبني ديلان فارو، مشيرا إلى أن شريكة حياته السابقة مايا فارو هي السبب فيما تقوله ابنته، نظرا لأنها ربتها على كراهيته منذ انفصالهما.

وقال آلان في رده: "بالتأكيد لم أتحرش بديلان. أحبها وأتمنى أن تكتشف في يوم من الأيام أن كان لديها أب رائع تم تشويهه بواسطة أمها التي تهتم بغضبها أكثر من ابنتها".

وتابع: "أن يتم تعليمك كراهية والدك وجعلك تصدق أنه تحرش بك، بالتأكيد أمر أثر نفسيا على تلك الفتاة المحبوبة".

ومن المعروف أن وودي آلان كان قد انفصل عن مايا فارو عام 1992، بعد علاقته بابنتها بالتبني سون يي بريفن، التي كانت قد تبنتها مع زوجها السابق أندري.

ومن جانبها ردت ديلان على آلان قائلة: "لم يراودني الشك في وصف ما فعله بي. سأحمل هذه الذكريات معي للأبد"، وذلك وفقا لتصريحاتها لـ " The Hollywood Reporter. ".

كما تهكمت ديلان من ادعاء آلان بأنه خضع لجهاز كشف الكذب، حيث قالت: "في الحقيقة لقد رفض أن يخضع للاختبار تحت إدارة شرطة الولاية"، في إشارة منها إلى تأجيره لجهة خاصة لإجراء اختبار كشف الكذب عليه، والذي رفضت السلطات ادراجه ضمن الأدلة.

وتابعت: "السيد آلان لديه ترسانة من المحامين والصحفيين، لكن الشيء الوحيد الذي لا يملكه هي الحقيقة".