FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 7 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
منة فضالي

تستعد حاليا الفنانة منة فضالي لتصوير دورها في مسلسل أحمد عز "الإكسلانس" الأسبوع المقبل، والذي من المقرر أن تخوض به سباق رمضان 2014.

وقالت منة فضالي: " حتى الآن لم أقم بتصوير أي مشهد خاص بي ضمن أحداث المسلسل، وسأبدأ تصوير أولى مشاهدي في العمل الأسبوع القادم ".

وأكدت أنها تقدم هذه المرة شخصية جديدة ومختلفة تماما عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل، حسب تصريحاتها للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق حول الملياردير سيف الدسوقى أو "الإكسلانس" الذي يجد نفسه مطاردا بعد أن أصبح عدوه رياض وزيرا في تعديل وزاري جديد، ليستغل رياض سلطاته في القضاء على إمبراطورية "الإكسلانس" بتلفيق العديد من التهم له.

مسلسل "الإكسلانس" يشارك في بطولته اللبنانية نور، وأحمد رزق، وريهام سعيد، وصلاح عبدالله، ورانيا ملاح، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج وائل عبدالله، ومن المقرر عرضه في رمضان 2014.

شاهد الإعلان الأول لمسلسل "الإكسلانس"

وكانت ترددت شائعات مؤخرا حول زواج منة فضالي من المغني اللبناني جو أشقر، بعد ظهورهما سويا في العديد من المناسبات العامة في مصر ولبنان، إلا أن منة نفت هذا. (ولن تشارك هيفاء وهبي "حلاوة روح" لهذا السبب)

تجدر الإشارة أن آخر أعمال منة فضالي الفنية مسلسل "مزاج الخير"، الذي عرض في رمضان 2013، وهو من بطولة مصطفى شعبان، ودرة، وعلا غانم، وحسن حسني، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري.