محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو، 2006 | آخر تحديث: السبت، 29 يوليو، 2006
مجدي كامل مع أحمد حلمي في مشهد من "ظرف طارق"

يستعد الفنان مجدي كامل للسفر إلي سويسرا بناء على طلب الأطباء لمتابعة إصابة القدم التي تعرض لها أثناء تصوير مشهد في فيلم "ظرف طارق".

وقال محمد نصر مدير أعمال كامل في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "إن الرحلة ستستغرق حوالي 10 أيام في سويسرا ، وبعودته يستأنف تصوير أعماله السينمائية والتليفزيونية".

وأضاف نصر أن كامل يتبقى له بعض المشاهد في مسلسل "حليم حكاية شعب" تستغرق أسبوع للتصوير ، ويجسد فيه شخصية الزعيم الراحل جمال عبد الناصر ، وهو من بطولة الوجه الجديد شادي شامل ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم الفنانة عبلة كامل ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب مدحت العدل والإخراج لجمال عبد الحميد.

ومن ناحية أخرى أشار نصر إلي أن كامل انتهى من مشاهد كثيرة في فيلمه "مهمة صعبة" ، ويشاركه البطولة المذيع طارق علام في ثالث تجاربة السينمائية وعلا غانم وخالد الصاوي ، عن قصة للكاتب هاشم قيسية وسيناريو وحوار حمدي يوسف ، والإخراح لإيهاب راضي.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كامل فيلم "عن العشق والهوى" الذي يعرض حالياً ، وهو من بطولة أحمد السقا ومنى زكي وخالد صالح ومنة شلبي وغادة عبد الرازق وبشرى وطارق لطفي ، عن قصة للكاتب تامر حبيب والإخراج لكاملة أبو ذكري.