وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
الدكتور مدحت العدل

أكد السيناريست مدحت العدل أنه انتهى بالفعل من كتابة عشرين حلقة من مسلسل عمرو دياب الجديد "الشهرة"، نافيا ما تردد عن احتمالية انسحاب دياب من المسلسل في اللحظات الأخيرة.

وقال العدل أنه يعقد حاليا جلسات عمل مكثفة مع عمرو دياب للوقوف على ملامح المسلسل الذي سيشهد عودة دياب للتمثيل بعد غياب، كما يعد المسلسل أولى تجاربه في الدراما التليفزيونية.

وأشاد العدل بعدم تدخل دياب في كل التفاصيل تاركا كل جزء من تفاصيل المسلسل للشخص المتخصص فيه حتى يخرج المسلسل بشكل احترافي يليق بجمهوره، نظرا لأن الدراما التليفزيونية مختلفة عن تجارب دياب السينمائية.

كما نفى مدحت العدل ما تردد حول طلب دياب لطلبات غير مألوفة أو وضعه لشروط معينة من أحل المشاركة في المسلسل، مشددا على أن انسحاب دياب مجرد شائعات.

حيث قال: " لا مجال لهذه الشائعات فالمسلسل سيخرج للنور بشكل نهائي هذا العام، كما أن التصوير سيبدأ الشهر المقبل، بمجرد أن ننتهي من تجهيز كافة تفاصيل العمل، وبناء الديكورات وإختيار أماكن التصوير"، حسب ما ورد بجريدة "إيلاف" الإلكترونية.

أما عن قيام عمرو دياب بالغناء في أحداث المسلسل من عدمه، أكد العدل أنه بالتأكيد سيقدم بعض الأغاني في السياق الدرامي للمسلسل، إلا أنه لم يتم تحديد عدد تلك الأغاني أو كلماتها حتى الآن، مرجحا أن يستعين بشاعر غنائي من أجل تأليف كلمات الأغاني.

وأكد الدكتور مدحت العدل مشاركة الفنانة اللبنانية مايا دياب في المسلسل، واقتراب الاتفاق مع الفنانة منة شلبي التي ستنضم إلى المسلسل بنسبة 90 في المئة، هذا بالإضافة إلى الممثلة اللبنانية إيميه صياح.