وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 2 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
بيونسيه متألقة بفستانها الأسود في الحفل

فاجأت المطربة السمراء بيونسيه محبيها بظهورها على خشبة المسرح مع زوجها جاي زي أثناء إحيائه لحفل عشية نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية الـ "Super Bowl".

وتألق جاي زي في حفل يوم السبت 1 فبراير في " Pier 40 " بمدينة نيويورك، وذلك في عشية المباراة التي ستقام يوم الأحد بين فريقي سياتل سيهوكس ودنفر برونكوز على ملعب "ميتلايف" بولاية نيو جيرسي.

بيونسيه تفاجئ جمهورها وتغني معه بعشية الـ "Super Bowl"


وبدت بيونسيه رائعة في فستانها الأسود الطويل لتغني مع زوجها أغنيتهما الشهيرة " Drunk in Love"، التي غنياها أيضا في حفل جوائز الـ "Grammy" وأطلت خلالها بيونسيه بملابس مثيرة.

وبعد انتهائهما من الغناء، احتضن الثنائي بعضهما البعض ثم صاح جاي زي في المايكروفون "لنحي معا الملكة"، ثم جلسا سويا في منطقة كبار الزوار بعد انتهاء فقرة جاي زي.

وكان الحفل مليئا بالمشاهير، من بينهم ليوناردو دي كابيرو الذي حضر مع لوكاس هاس وكان يدخن سيجارته الكهربائية التي اعتاد على الظهور بها بعد حفل "الجولدن جلوب".

وجينفر لوبيز كان حاضرة في منطقة كبار الزوار، بينما كانت لنزي فون جالسة في المدرجات ولوحت للكاميرات بيدها، هذا بالإضافة إلى بول ماكارتني الذي كان حاضرا مع زوجته.

هذا بالإضافة إلى حضور الممثل الأسمر جيمي فوكس مع ابنته التي يحضر معها كل المناسبات المهرجانات بما فيهم الأوسكار، كما حرص الممثل الأيرلندي أليك بولدوين على حضور الحفل أيضا.