وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 1 فبراير، 2014 | آخر تحديث:
جستين بيبر

قامت سلطات مطار "Teterboro" في نيو جسيري بتفتيش طائرة المطرب الشاب جستن بيبر الخاصة لاعتقادهم بوجود كميات من الماريجوانا بها.

وكان بيبر عائدا بطائرته مع أصدقائه ووالده من كندا لحضور نهائي بطولة كرة القدم الأمريكية "سوبر بول"، التي ستقام يوم الأحد بين فريقي سياتل سيهوكس ودنفر برونكوز على ملعب "ميتلايف" بولاية نيو جيرسي.

واحتجزت سلطات المطار الطائرة حتى يتم تفتيشها بالكامل بواسطة الكلاب البوليسية.

القبض على صديق بيبر لحيازة المخدرات في منزله


وربما جاءت شكوك السلطات في بيبر بعد واقعة القبض على صديقه ليل زا بتهمة حياة المخدرات أثناء تواجده في منزل بيبر وقت مداهمة الشرطة له للبحث عن أدلة تدينه في واقعة التعدي على منزل جيرانه بالبيض.

وتأتي هذه الواقعة بعد أيام قليلة من اتهام السلطات الكندية في ترونتو لبيبر، يوم الأربعاء 29 يناير، بالتعدي على سائق سيارته "الليموزين"، ومن المقرر أن يعرض على المحكمة يوم 10 مارس المقبل.

وادعى سائقة السيارة أن بيبر تعدى عليه بالضرب على مؤخرة رأسه عدة مرات بعد أن دخلا في مشادة كلامية، اثناء توصيله للإحدى مباريات هوكي الجليد.

وأكد موقع "TMZ" أن سبب الخلاف بين بيبر وسائقه كان حول صوت المذياع بالسيارة.

ومن المعروف أن بيبر تم إيقافه مؤخرا بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر والمشاركة في سباقات شوارع بسيارته الفارهة، كما يواجه اتهامه بجناية التعدي على منزل جيرانه بإلقاء البيض عليه.