وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يناير، 2014 | آخر تحديث:
بيومي فؤاد في العرض الخاص لفيلم "لامؤاخذة"

لم يخف الفنان بيومي فؤاد سعادته بالمشاركة في فيلم "لامؤاخذة"، حيث شكر المخرج الشاب عمرو سلامة بشدة على إتاحة الفرصة له للمشاركة في عمل بمثل هذه الجرأة.

وفسر فؤاد: "الفيلم جريء جدا، فبطله طفل أو مجموعة أطفال بمعنى أدق، كما أنني لا أهتم بمساحة الدور فسبق أن قدمت مع عمرو سلامة في فيلم "أسماء" دور مشاهده أقل من هذا الدور".

وعن سعادته بالتعاون مع سلامة، قال بيومي: "سعيد بالعمل مع مخرج متميز حريص طوال الوقت على النهوض بالسينما، كما أن الإنتاج قام بمهمته على أكمل وجه سواء المنتج محمد حفظي أو وزارة الثقافة".

أما عن دور الناظر الذي قدمه بيومي، فقال: "الكوميديا السوداء في شخصيتي لم تكن مقصودة، لكن الكوميدية تأتي من الجد ومن الحال المزري الذي وصلنا إليه، خاصة وأنها يحاول أن يجعل الأمور تسير دون أن يحل أي من المشاكل التي تواجهه".

من ناحية أخرى، كشف بيومي عن أنه يستعد حاليا لمسلسل 60 حلقة بعنوان "قلوب" مع المخرج حسين شوكت، ويشارك في بطولته العديد من النجوم من بينهم، إنجي المقدم، وعلا غانم، ونجلاء بدر، ومن تأليف هاني كمال، ومن المنتظر عرضه في شهر مارس المقبل.

كما أشار بيومي إلى أنه سيشارك في الجزء الرابع من مسلسل "الكبير قوي" للنجم أحمد مكي ودنيا سمير غانم، بالإضافة إلة مسلسل "السيدة الأولى" مع غادة عبد الرازق.

"لا مؤاخذة" من بطولة هاني عادل وكندة علوش والطفل أحمد داش، تدور أحداث الفيلم حول الطفل "هاني عبد الله بيتر"، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده، واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.