مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 27 يناير، 2014 | آخر تحديث:
هاني عادل

رفض الممثل والمطرب هاني عادل وصف فيلمه الجديد "لا مؤاخذة" بأنه ليس فيلما تجاريا.

قال عادل في لقائه مع FilFan.com أثناء العرض الخاص لـ"لا مؤاخدة": "الفيلم تجاري ولاقى إعجاب الجماهير وتمكن من إضحاكهم منذ بدايته حتى نهايته، والكوميديا الموجودة بالفيلم لها قيمة، وهادفة".

وتابع: "دوري في الفيلم شرفي ولكن تأثيره كبير، أقدم شخصية والد الطفل (هاني)، بطل الفيلم، وهو الشخصية التي أثرت به حتى نهاية الفيلم، وبذلك فشخصيتي مهمة، اختفيت من الشاشة لكن موسيقى الفيلم من تأليفي".

وعن موسيقى الفيلم التصويرية قال عادل: "عدت إلى مدرستي وقدمت موسيقى الفيلم من وحي الآلات التي كنا نستخدمها فيها، واشتريت ما ينقصني وتعلمت عليهم، وذلك حتى أحافظ على روح الفيلم".

"لا مؤاخذة" من بطولة هاني عادل وكندة علوش وأحمد داش وإخراج وتأليف عمرو سلامة، و تدور أحداث الفيلم حول الطفل "هاني عبد الله بيتر"، وهو طفل تنقلب حياته رأساً على عقب بعد وفاة والده، واكتشاف والدته أنه ترك ديوناً كثيرة، فتضطر لنقل ابنها إلى مدرسة حكومية بعدما كان في مدرسة خاصة، ليواجه الطفل مأزق اختلاف الطبقات بين المدرستين، ويزداد الموقف تعقيداً عندما يضطر لعدم الكشف عن ديانته المسيحية، والاستسلام لفكرة زملائه ومدرسيه الذين لم يلحظوا اسمه كاملاً وظنوا أنه مسلم.

شاهد لقاء هاني عادل مع FilFan.com