وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لورانس في حفل جوائز الـ "SAG"

وضح الارتباك على الممثلة الشابة جينفر لورانس أثناء مقابلتها لممثلها المفضل بطل مسلسل " Homeland" داميان لويس، خلال حفل جوائز الـ "SAG" الذي أقيم السبت 18 يناير.

وكانت لورانس تتحدث مع مراسلة "Access Hollywood" شوان روبنسون التي حرقت لها بدون قصد تفاصيل الموسم الثالث الذي لم تشاهده لورانس بعد، لتلاحظ رونسون ارتباك لورانس عندما شاهدت داميان أثناء حواره مع مراسلة أخرى، فقررت أن تناديه لينضم إلى حوارها مع لورانس.

روانس تحاول الاختباء من داميان لويس


وقالت روبنسون للورانس: "يبدو أن شخص ما مفتون به"، لترد لورانس: "شخص ما شاهد الموسمين السابقين مرتين، وأنا مفزوعة الآن بعض الشيء. إنه برودي، لم أقابل برودي قط"، في إشارة إلى دور داميان في المسلسل.

وبعد نظرات لروانس المتتابعة على داميان صرخت قائلة للمذيعة بعد أن استدارت خوفا من أن يراها: "توقفي عن النظر إليه، بجد لا تنظري"، وذلك بعد أن خافت أن يقترب إليها ويبدأ في الحديث معها.

لكن مخاوف لورانس تحققت بعد أن حضر داميان لتحيتها قائلا: "لنتعانق"، وبعد أن حضنته قالت له "انك رائع، والمسلسل ممتع، وأذني حمراء الآن"، في إشارة إلى خجلها بعد أن حضنته.

وفي محاولة من المذيعة روبنسون لإخراجها من الموقف المحرج سألتها عن شخصية داميان في المسلسل قائلة: "هل أنت حزينة من موته"؟

ليظهر على لورانس علامات الاندهاش الشديد نظرا لأنها لم تشاهد الجزء الثالث حيث كانت تنتظر طرح الـ "DVD"، حيث ردت وعيناها كادت تنهمر بالدموع: "ماذا؟ لا أستطيع استيعاب ما قولتيه الآن، لا أستطيع تصديق أنك قولتي ذلك".

وفسرت لورانس: "كان يجب أن انتظر طرح الـ "DVD" لأنني لست صبورة ولا أتحمل مشاهدة حلقة واحدة كل أسبوع، أشعر أنني سيجن جنوني الآن، كأن قلبي وقع مني".

شاهد جينفر لورانس مرتبكة بعد مقابلة داميان لويس