ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يوليو، 2006
دان كوك وجيسيكا سيمبسون

اختير الممثل الشاب دان كوك ليقدم حفل توزيع جوائز "اختيار المراهقين" teen choice awards إلى جانب النجمة الشقراء جيسيكا سيمبسون.

وذكر موقع "مراهقي هوليوود" أن سيمبسون هى التي اختارت كوك الذي شاركها في بطولة فيلمها الجديد "موظف الشهر" employee of the month ليقدم معها الحفل المقرر اقامته يوم 20 من شهر أغسطس المقبل.

وقالت سيمبسون : "أنا سعيدة لأنني اخترت داني ليكون بجانبي في تقديم الحفل ، لأنه معتاد على الوقوف على المسرح ، وأنا متأكدة من أنني سأقع في مشاكل أثناء التقديم ولكنه رائع في تحويل الأمور السيئة إلى أمر جيد".

وأشار الموقع إلى أن الشائعات كانت تتردد حول علاقة غرامية بين سيمبسون وكوك ، لكن المطربة والممثلة الشقراء ردت على ذلك قائلة : "أنا وداني أصدقاء مقربين ، وهو رجل مذهل ، وموجود حالياً في فانكوفر لتصوير فيلم جديد ويومياً نتحدث على الهاتف ، ولكني لست مرتبطة بأي علاقة عاطفية مع أحد في الوقت الحالي".

ورغم أنها ستكون مقدمة الحفل ، فإن النجمة الشقراء تم ترشيحها للفوز بعدة ألقاب هي "النجمة الأكثر إثارة" و"رمز الأناقة على السجادة الحمراء" و"أفضل دور سينمائي أول".

ومن المقرر أن يحضر المطرب نيك لاتشي زوج سيمبسون السابق الحفل بمصاحبة صديقته الجديدة الممثلة فانيسا منيلو بسبب ترشيحهما للحصول على جوائز اختيار المراهقين.