وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يناير، 2014 | آخر تحديث:
ناتالي دورمر تحلق شعرها من أجل "Hunger Games"

صدمت بطلة مسلسل "Game of Thrones" ناتالي دورمر محبيها بعدما أطلت خلال حفل جوائز الـ " SAG " الذي أقيم يوم 18 يناير الجاري.

ورغم اعتياد محبيها على شعرها الطويل المنسدل، إضطرت دورمر إلى أن تحلق جانب شعرها الأيسر بالكامل من أجل الحصول على دور في الجزأين المقبلين من فيلم " The Hunger Games: Mockingjay"، المقرر عرض أولهما يوم 21 نوفمبر المقبل.

وتعد هذه المرة الأولى التي تزيل فيها ناتالي شعرها، حيث قالت لمجلة "People": "كنت متوترة بعض الشيء، كإمرأة لسبب ما خفي أشعر بأن شخصيتي مرتبطة بشعري ".

لكنها بعد حلق شعرها اعترفت أنها شعرت بالتحرر، حيث قالت: "مجرد التخلص منه أعطاني شعورا بالتحرر".

ناتالي دورمر بقصة شعرها الغريبة


كما اعترفت ناتالي بأنها ما كانت لتنجح في فعلتها هذه بدون تشجيع صديقها، حيث قالت: "رجلي يزيل شعر رأسه بالكامل، فكنت أداعب رأسه وأفكر: هذا ما سأكون عليه".

وعن شعورها بعد ازالة جانب من شعرها، قالت دورمر: "الرقود على السرير كان شعورا غريبا في الليالي الأولى، بأحد الجوانب أشعر بأن كل شيء على ما يرام وعلى الجانب الآخر أشعر بغرابة عندما أسند رأسي على الوسادة، كما أن القبعات تتكيف مع رأسي بشكل غير متساوي".

ومن المقرر أن تستمر دورمر أيضا في تقديم دورها في الجزء الرابع من مسلسل " Game of Thrones " الذي سيبدأ عرضه يوم 6 أبريل في الولايات المتحدة الأمريكية على شبكة " HBO "، لكنها في الوقت نفسه أكدت توقفها عن المشاركة في الأجزاء المقبلة من مسلسل "Elementary".