محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 20 يناير، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 20 يناير، 2014
إبراهيم عيسى

أعلنت إدارة محطة نجوم FM عن خطتها الإنتاجية لعام 2014، والتعديلات التي ستجريها على مجموعة البرامج التي تبث من خلالها.

جاء الإعلان من خلال المؤتمر صحفي الذي تم إقامته بفندق "موفيبنيك"، وبحضور الإعلاميين الجدد الذين تعاقدت معهم المحطة مؤخرا، بالإضافة إلى المذيعين الذين بدأوا مع المحطة منذ سنوات.

قدم الحفل الإعلامي يوسف الحسيني، وحضره أيمن سالم المدير التنفيذي للشركة المالكة للمحطة، وهالة حجازي العضو المنتدب، بالإضافة لك من الإعلاميين إبراهيم عيسى، أكرم حسني، تامر بشير، جيهان عبد الله، كريم الحميدي، أحمد يونس، كريم خطاب، رنا خطاب، خالد منتصر، يسرا الهواري، وائل لطفي رئيس تحرير المحطة.

وتمنى أيمن سالم، المدير التنفيذي للشركة المالكة للمحطة، في كلمته أن يكون الدستور الجديد انطلاقة قوية لمصر والعالم العربي، كما تحدث عن تاريخ إذاعتي "نجوم FM" و"نايل FM" وبدايتهما عام 2003 ، والنجاح الذي حققاه.

كما تحدث عن اقتحام مجال الإنتاج لموسيقي، وإنتاج ألبومات كل من النجمين محمد حماقي وشيرين من خلال شركة "نجوم ريكوردز"، إلي جانب دمج الموسيقى والبرامج الموسيقية وبرامج "التوك شو" في خريطة جديدة.

والانطلاق نحو العالمية من خلال "نجوم FM TV " وهي فكرة متابعة التليفزيون من خلال الراديو أو العكس.

كما تم عرض فيديو يضم البرامج الجديدة للمحطة وهي وتحدث كل من الإعلاميين عن برامجهم الجديدة وأفكارها.

وهذي البرامج هي "هكذا كذلك" لإبراهيم عيسى، "تربو" لتامر بشير، "العيادة" لخالد منتصر، "الممر" لأكرم حسني، "البعد الثالث" ليوسف الحسيني، "قعدة مزيكا" ليسرا الهواري، بالإضافة إلي تقديم نشرة أخبار نجوم FM، التي يتم تقديمها على رأس كل ساعة.