مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 12 يناير، 2014 | آخر تحديث:
محمد صبحي

كشف الممثل الكبير محمد صبحي عن تفاصيل المؤتمر الذي جمع العديد من أطياف الشعب والفنانين مع الفريق أول ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

قال صبحي: "لم يكن وارد في اللقاء أن يعلق أحد وذلك التزاما بالبروتوكول الخاص به، ولكن تحدث الشيخ علي جمعة وعمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين كل في تخصصه، وبعد ذلك جاءت كلمة السيسي".

تابع: "كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي جاءت لترد على توقعات الحضور حول ترشحه للرئاسة، وقال (ما تحرجوش الجيش أمام العالم)، قاصدا بها أن يحافظ الشعب على صورة الجيش، وأكد أن هذا الاستفتاء لإرادة الشعب وتحقيق خارطة الطريق".

كما أضاف صبحي: "حدثت مداخلات من القاعة للتعجل في رد السيسي وكان رده عليهم أن هذا القاء ليس لمناقشة هذه القضية بل لخريطة الطريق التي تبدأ بالدستور".

وروى الممثل الكبير عن حوار خاص دار بينه وبين السيسي: "تحدثت معه في الاستراحة، ورفض مناقشة ترشحه وقال هذا الموضوع لا يمكن أن يُطرح، واستطرد أن هذا الكرسي مسؤولية وأمانة مع الوطن".

تصريحات صبحي جاءت لبرنامج "هنا العاصمة" الذي تقدمه لميس الحديدي على قناة CBC، عن الندوة التثقيفية التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.

شاهد الفيديو بالضغط هنا