نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: السبت، 22 يوليو، 2006 | آخر تحديث: السبت، 22 يوليو، 2006
أحمد الفيشاوي

يستعد عمرو عاطف مؤلف مسلسل الأطفال الشهير "بكار" لدخول خمسة أعمال رمضانية جديدة ، بالاشتراك مع نخبة كبيرة من ألمع النجوم.

وقال عاطف لموقع filbalad.com : "أستعد الآن لخوض تجربة كبيرة للغاية من خلال تأليفي لخمسة مسلسلات دفعة واحدة ، وسيتم عرضهم بإذن الله في رمضان القادم ، ومن أهم هذه الأعمال مسلسل الأطفال الشهير (بكار) في جزئ جديد ، إذ يسافر بكار هذا العام إلى الإمارات العربية المتحدة كما أعتاد في المواسم الثلاثة الماضية زيارة بلد عربي".

وأضاف عاطف أنة يستعد للأشراف على ورشة كتابة مسلسل "تامر وشوقية" الذي ينتمي لنوعية "السات كوم" ، وهو من بطولة أحمد فاروق الفيشاوي ومي كساب وإنتاج شريف عرفة ومن إخراج أحمد مكي ، ومسلسل الأطفال الجديد "مبروك وجميلة وسلطان".

وأشار عاطف إلى أنه سعيد للغاية بتأليف مسلسل "عائلة الأستاذ أمين" الذي يجمع للمرة الأولى الرباعي دلال عبد العزيز وسمير غانم ودنيا سمير غانم وإيمي ، ويعرض الحياة اليومية للأسرة المصرية بشكل طريف ومضحك ، وهو لكل أفراد الأسرة وليس للأطفال فقط .

ومن جانب أخر تمنى عاطف أن تنال الكوميديا وطريقة الكتابة التي تشهدها هذه الأعمال إعجاب المشاهدين ، لأنها ستمثل ثورة في مجال البرامج والمسلسلات الكوميدية ، لابتعادها عن كل الأشكال التقليدية التي أصابت الجمهور بالملل في السنوات الأخيرة.