محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: الأربعاء، 8 يناير، 2014 | آخر تحديث:
شيرين كما ظهرت في صورتها الأخيرة

كشفت النجمة شيرين عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد "أنا كتير"، والتي تحمل اسم "شكرا يا شهم".

ويأتي طرح الأغنية بعد أيام من طرح أغنية "ومين اللي اختار"، التي بثت عبر عبر العديد من الإذاعات الغنائية وستظهر أيضا في الألبوم الجديد.

وتضمنت قصة الأغنية عتاب فتاة لحبيبها السابق بعد انفصالها عنه ولكن بأسلوب ساخر، يختلف عما فعتله شيرين في العديد من أغنياتها السابقة مثل "قال صعبان عليه".

أغنية "شكرا يا شهم" كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيي، وتوزيع الموزع الموسيقي توما.

اسمع الأغنية من هنا

كانت شركة "نجوم ريكوردز"، المنتجة لألبوم النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد طرحت أول صورة من غلاف ألبومها الجديد"أنا كتير".

الصورة طرحت عبر صفحة شيرين الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، ضمن حملة التسويق التي تنفذها الشركة المنتجة لألبومها للتنويه عن قرب طرحه في الأسواق.



ومن المقرر طرح ألبوم شيرين الذي يحمل اسم "أنا كتير" في منتصف شهر يناير المقبل، بعد انتهاء التصويت على الدستور في مصر. (التفاصيل).

شيرين ظهرت في الصورة رشيقة لدرجة ملفتة، فبدت أنحف بكثير من الوضع الذي ظهرت عليه في افتتاحية برنامج المواهب The Voice التي سجلتها الأسبوع الماضي، وأذيعت مساء السبت الماضي، وفي حفلها الأخير لشركة الزيوت الشهيرة "إكسون موبيل"، والذي أحيته منذ أسبوعين.

شاهد: شيرين تحيي حفل "موبيل" بفستان ملفت

وتتعاون شيرين في ألبومها الجديد مع الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، نادر عبد الله، محمد سرحان، عمرو الجارم، وأحمد الحبش، بالإضافة للمنتج والشاعر نصر محروس.

كما تتعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، وليد سعد، خالد عز، محمد يحيى، إيهاب عبد الواحد، مدين، محمد النادي، وبلال الزين، ومن الموزعين حسن الشافعي، توما، أحمد إبراهيم، وبلال الزين.