وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يناير، 2014 | آخر تحديث:
جينفر لورانس أثناء سقوطها بالأوسكار

اعترفت الممثلة الحسناء جينفر لورانس أنها وقعت أثناء اعتلائها المسرح لتسلم جائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز الأوسكار عام 2013 بسبب تفكيرها في الـ "الكيك".

وقالت لورانس خلال حوارها مع مجلة "W" في عددها لشهر فبراير أن عدم تذكرها لنصيحة الـ " stylist " كان السبب في تعثرها بفستانها من تصميم " Dior " أمام الملايين من مشاهدي الأوسكار، قبل أن تتوجه لتسلم جائزتها.

وفسرت لورانس: "كنت في حفل الأوسكار منتظرة أن أسمع ما إذا كان اسمي تم ذكره أم لا، وكل ما كنت أفكر به هو كلمة cakewalk".

وتابعت: "فسألت نفسي لماذا كلمة cakewalk لا تخرج من رأسي؟ ثم بدأت أسير لأصعد السلم وعندها تعثر جزء من فستاني أسفل رجلي، عندها تذكرت ما قاله لي الـ " stylist".

وفسرت: "لقد قال لي (Kick, walk, kick, walk) اركلي ثم سيري، كان عني أن أركل الفستان أثناء سيري إلا أنني نسيت تماما لأنني ظللت أفكر في الكيك وهذا ما أوقعني".

وكشفت صاحبة الـ 23 عاما أن هذه الواقعة أصبحت تخيفها من كل الاحتفالات والظهور على السجادة الحمراء قبل المهرجانات، حيث قالت: "أصبحت أتوتر جدا قبل الظهور على السجادة الحمراء بعد تلك السقطة في الأوسكار".

وأضافت جينفر لورانس عن هاجس التعثر في منسبات أخرى: "كنت مضطرة إلى النزول على السلم في حفل زفاف أخي الأكبر مؤخرا، فقلت لنفسي: لا يمكن أن أسقط مرة أخرى. لا يمكن".