محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 6 يناير، 2014 | آخر تحديث:
منى زكي

يتخيل البعض أن الإكتئاب نتيجة ضغط العمل لا يصيب سوى الأشخاص العاديين، ولكن لعل هولاء لا يعرفون أن النجمة منى زكي أصيبت بالحالة نفسها بسبب مسلسلها الأخير!

قالت النجمة المصرية منى زكي إنها أصيبت بحالة من الاكتئاب بعد تقديمها مسلسل "آسيا"، الذي عرض في رمضان 2013.

وأوضحت النجمة المصرية، خلال اللقاء الذي أجرته مع شبكة "سكاي نيوز العربية"، أن سبب إصابتها بالاكتئاب هو تقديمها لشخصية "آسيا"، والحالة التي مرت بها بسبب أحداث المسلسل، وأنها سافرت إلى "الجونة" بعد انتهاء التصوير، ولكنها كانت تشعر كأنها شخصًا ميتًا.

شاهد لقاء منى زكي مع شبكة "سكاي نيوز العربية"

وأضافت مني أنها كممثلة تتوحد مع الشخصيات التي تقدمها في أعمالها الفنية، وتأخذ فترة لكي تتخلص من هذه الشخصية.

وعن فيلمها "احكي يا شهرزاد" أكدت أنه كان مرحلة هامة في مشوارها الفني، وظهر من خلاله النضج الفني الذي وصلت له، وغضبت بسبب النقد الذي وجه للعمل.

وعن أنوثتها، قالت إنها كانت تخجل من كونها أنثى، إلى أن قدمت شخصية سعاد حسني في مسلسل "السندريلا"، الذي جعلها تفخر بأنوثتي ولكونها "ست"، وكان تحول في شخصيتها.

وعن تأخر أعمالها الفنية، أكدت منى زكي أنها تحب أن تعمل على الموضوعات التي تقدمها أطول فترة لكي تخرج بشكل كامل، ولذلك تقدم عمل كل عاين أو أكثر.

وعلى المستوى الإنساني، أشارت النجمة المصرية إلى أنها أصيبت بخوف شديد بعد مسلسل "السيندريلا"، خاصة بسبب المرحلة النهائية من حياة سعاد حسني التي تعتبر الأصعب، وذلك لأنها فنانة أيضا. وخافت من أن تتعرض للأمر بنفس وظروفها، وفكرت في الاعتزال والتفرغ لتربية ابنتها.

تري منى زكي أن الفنانة سعاد حسني لم تنتحر، لأنها كانت شخصية قوية ومحبة للحياة، ولا يمكن أن تفكر في أن تنهي حياتها بهذا الشكل.