محمد صالح
محمد صالح تاريخ النشر: السبت، 4 يناير، 2014 | آخر تحديث:
تامر حسني وسالم الهندي

نشر النجم تامر حسني صورة جمعته بسالم الهندي، مدير شركة "روتانا" للإنتاج الفني، بعد انضمام المطرب الشاب للشركة.

وظهر تامر في الصورة بجوار الهندي داخل إحدى مكاتب "روتانا"، دون توضيح الدولة التي التقطت بها الصورة.

وتعاقد النجم المصري تامر حسني مع شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات على إنتاج ألبوماته المقبلة.

علم FilFan.com من مصدر مقرب من تامر حسني أنه أنهى تعاقده مع الشركة وذلك عقب حضوره لحفل افتتاح "روتانا كافيه" بدبي مساء الجمعة الثالث من يناير.

وقال سالم الهندي مدير عام شركة روتانا للصوتيات والمرئيات - في تصريح خاص للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن "انضمام تامر حسني لروتانا يعتبر بمثابة الحلم الأكبر لنا لأنه إضافة فنية كبيرة لأية شركة يتعاقد معها"، وأضاف "نعد جماهير تامر في مختلف أنحاء العالم بتقديم مرحلة فنية جديدة في حياته الفنية مدعومة بالشكل المناسب لها".

وبدوره، قال سعيد الإمام مدير شركة روتانا بمصر "تامر حسني حالة خاصة من النجاح فقد استطاع أن يصل بمجهوده الشخصي إلى العالمية، وأعتقد أنه حان الوقت لكي نحتضنه ونقدم له كل ما يمكن من دعم فني". (التفاصيل)

كان من بين المحتفلين بافتتاح الكافيه الجديد أغلب نجوم الشركة المنتجة ومنهم هيفاء وهبي ووائل كفوري ونجوى كرم وفارس كرم وعبد الله الرويشد.

ومن المعروف أن شائعات تعاقد تامر حسني مع شركة "روتانا" خرجت أكثر من مرة في السنوات الماضية، وكان دوما ما ينفيها الطرفين.

شركة "روتانا" هي الثالثة في مشوار تامر حسني، فهو بدأ مشواره الفني في 2003 مع شركة "فري ميوزيك" لنصر محروس، وبعدها بسنوات انضم لشركة "عالم الفن" لمالكها محسن جابر، ثم عاد في 2012 لمكتشفه الأول.

من ناحية أخرى، يُعرض لتامر حاليا برنامج عن مشواره الفني بعنوان "رحلة صعود" على شبكة قنوات MBC مصر في العاشرة والنصف مساء الثلاثاء من كل أسبوع.