نورهان كامل
نورهان كامل تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو، 2006
غادة الطويل

تستعد المذيعتين غادة الطويل وهالة المالكي لإطلاق موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت ، وذلك ليتمكنوا من عرض قضيتهم والتضامن معهم بعد منعهن من الظهور على شاشة التليفزيون المصري بعد ارتدائهن الحجاب.

وقالت غادة الطويل في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "سنطلق موقعاً جديداً على شبكة الإنترنت لنعطي فرصة للجمهور المصري للتعرف أكثر على قضيتنا التي نؤمن بها ، ولكل إنسان يؤمن بالحرية في بلده ويريد المحافظة عليها ، كما سيحتوي الموقع على الأوراق القانونية التي تثبت أحقيتنا في الظهور على شاشة التليفزيون المصري بالحجاب" .

وأضافت : "سنجمع من خلال الموقع توقيعات الجمهور الذي سيساندنا في قضيتنا ، وكل من هو مؤمن بعودتنا مرة أخرى إلى الشاشة بالحجاب ، وسنعقد بعدها مؤتمراً صحفياً كبيراً ، لنجمع كل من لديه استعداد للتعاون معنا وسنطرح الموضوع لنتوصل للحلول ، وأنا أدعو كل من يؤمن بقضيتنا للوقوف معنا ، وسنحدد عنوان الموقع بإذن الله خلال الأيام القليلة القادمة".

من الجدير بالذكر أن غادة الطويل حصلت هي والمذيعتان رانيا رضوان وهالة المالكي على حكم قضائي في الخامس من يوليو الماضي بأحقتيهم في العمل في التليفزيون المصري بعد ارتدائهن الحجاب ، وبوقف قرار تم اتخاذه منذ خمس سنوات بتحويل المذيعات للأعمال الإدارية بالقناة بعد تحجبهن.