مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 3 يناير، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

نفت مديرة أعمال عمرو دياب، التقارير التي اوردتها عددًا من المواقع الاخبارية عن اعتذار "الهضبة" بشكل مفاجئ عن عدم تقديم مسلسل "الشهرة" الذي يعود به للدراما من جديد.

قالت هدى الناظر مديرة أعمال النجم الكبير لـFilFan.com إن "دياب يترقب انتهاء كتابة حلقات المسلسل الذي سيعود به إلي الدراما المصرية بعد غياب 25 عامًا، للوقوف على تفاصيله كافة".

ووصفت الناظر تلك التقارير بأنها "غير صحيحة."

وتابعت هدى: "المسلسل حتى الآن في مرحلة الكتابة، ولم يحدد له موعدا لعرضه كما تتداول الأخبار، فمسألة عرضه في رمضان 2014 لم يتم حسمها".

"الشهرة" من تأليف السيناريست مدحت العدل، واختار عمرو دياب عدد من الشعراء للمشاركة في كتابة الأغاني الخاصة به وهم: مجدي النجار وتامر حسين وخالد تاج الدين.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي لمؤلف العمل مدحت العدل، أن العمل جاري في المسلسل على قدم وساق، وتم التعاقد مؤخرا مع كل من بشرى وإدوارد وأحمد فهمي ومحمد لطفي وأمينة خليل للمشاركة في المسلسل، وجارى التعاقد مع باقي الفنانين.

كما تم اختيار الطفل المقرر أن يجسد شخصية الفنان عمر دياب في مرحله الطفولة، وأكد المؤلف مدحت العدل أنه يشبه الفنان عمرو دياب لدرجه كبيرة جدا في الصوت والصورة.

وتدور أحداث المسلسل حول مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها، فالنجم قد يضع ثقته في أفراد غير جديرين بالثقة، ويستعرض النجم بعد وصوله لقمة شهرته حياتها بطريقة الـ"فلاش باك".

ومن ناحية أخرى، احتفل المطرب الكبير برأس السنة الميلادية في رومانيا وسط حضور عدد كبير من الجماهير، وأشادت قنوات التليفزيون هناك بالحفل.(التفاصيل).