وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 3 يناير، 2014 | آخر تحديث:
سيلينا وجستين يقودان السيجواي معا

يبدو أن التاريخ يعيد نفسه بالفعل، وذلك بعدما شهد مطلع العام الجديد لقاء المطربة الشابة سيلينا جوميز مع حبيبها السابق جستين بيبر بعد انفصالهما لما يقرب العام.

والتقطت عدسات المصورين صاحب الـ 19 عاما وهو يقود الـ " سيجواي" مع حبيبته السابقة صاحبة الـ 21 عاما في مجمع " Oaks" السكني الذي يقطنه به بيبر في الوقت الراهن، وربما كان لدراجته الكهربائهة الأثر الأكبر في اقناع حبيبته المراهقة لمقابلته.

وصور أحد السكان الثنائي أثناء جولتهما في المجمع السكني ونشر صورهما على موقع "Twitter"، معلقا عليها: "سيلينا وبيبر يقودان الـ " سيجواي". كانت ودودة معنا لكنه صرخ في وجهنا".

وفي تغريدة أخرى انتقد نفس الشخص تعطيل بيبر لحركة المرور في مجمع " Oaks" السكني، نظرا لاجراءات حرسه الخاص في تأمين الطريق له.

وجاء اجتماع الثنائي مرة أخرى بعد فترة قصيرة من اعتراف بيبر خلال لقائه في 18 ديسمبر مع بيج بوي في راديو " Power 106 " بانه مازال يحب صديقته السابقة.

حيث قال بيبر: "كتبت أفضل الأغاني عندما كان قلبي محطما، كل الأشياء الهامة كتبتها عندما كنا في مكانة مثالية في علاقتنا، وفي ذلك التوقيت كانت هي كل ما يهمني في الحياة".

وتابع: "الانفصال أثر علينا خاصة أننا محاصرون بالعديد من الناس. الأمر أصبح رأي عام. كان صعبا على كل منا. لكنها امرأة عظيمة، أحبها حتى يومنا هذا".

ومن المعروف أن سلينا جوميز أعلنت الغاء جولتها الفنية من أجل قضاء المزيد من الوقت مع نفسها وعائلتها، بينما سبق أن صرح بيبر أنه ينوي الاعتزال، فربما سيشهد عام 2014 تركيز الثنائي على علاقتهما والابتعاد قليلا عن الحفلات والحياة الصاخبة التي أفسدت علاقتهما.