وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 3 يناير، 2014 | آخر تحديث:
سما المصري ترتدي علم مصر

أعلنت الفنانة الاستعراضية سما المصري، أمس الخميس 2 يناير، عن إطلاقها لقناة فضائية جديدة تحمل اسم قناة "فلول".

وفي الإعلان الذي قامت بتصويره تمهيدا لإطلاق القناة، تستعرض سما صورا لعدد من الشخصيات السياسية، مشيرة إلى أنها ستقوم بتقديم برنامج سياسي في القناة.

وتقدم سما المصري برنامج يحمل اسم "بانوا" عبر قناتها، مشيرة إلى أن البرنامج سينتقد الشخصيات التي أساءت إلى مصر، لترد به على كل الذين خانوا الوطن خلال الفترة الماضية، حسب قولها.

وقالت سما: "البرنامج غنائي ساخر أنتقد خلاله حركة 6 أبريل والبرادعي وجماعة الإخوان، وفي كل حلقة سأذيع أغنية جديدة أنتقد خلالها كل من أساء أو خان الوطن، وسأبدأ بالبرادعي وعمرو حمزاوي وأم أيمن"، حسب ما ورد بصحيفة المصري اليوم.

وتابعت: "القناة ستكون مختلفة تمامًا عن باقي القنوات، حيث سأضع خطة زمنية لأجعل القناة من أفضل الفضائيات في العالم العربي، وهي بمشاركة رجال أعمال مصريين".

وعن توجه القناة، قالت سما: "القناة ستعمل على دعم خارطة الطريق والتصدي للجماعات الإرهابية، لذلك سأعمل على إنتاج برامج سياسية واقتصادية وتوك شو بمذيعين جدد".

ومن المعروف أن سما المصري قد أثارت جدلا كبيرا وقت حكم الرئيس السابق محمد مرسي، وذلك بأغانيها الراقصة التي هاجمت فيها جماعة الإخوان ومرشدها العام الدكتور محمد بديع.