FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 2 يناير، 2014 | آخر تحديث: الخميس، 2 يناير، 2014
غادة عبد الرازق

إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، تستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر 5 موضوعات شعبية خلال الأيام الماضية من هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.

"الجرسونيرة" تكشف عن أبناء نورهان

ظهور أبناء الممثلة نورهان كان من ضمن الأخبار التي نالت اهتمام قراء FilFan.com، ما جعل الخبر يحتل المركز الخامس لهذا الأسبوع.
وعادت الممثلة نورهان للأضواء من جديد في 2013، وقررت مع نهاية العام إظهار ابنيها للجمهو في العرض الخاص لفيلم "الجرسونيرة".

نورهان حضرت العرض الخاص للفيلم بصحبة ابنيها مساء السبت 28 ديسمبر.

اشتهرت نورهان بدورها في مسلسل "الحاج متولي" وكذلك في "العصيان"، أما آخر أعمالها هو فيلم 8% الذي تم عرضه في دور السينما في 2013. (التفاصيل)

"الجزيرة الرياضية" تتحول إلى "beIN Sport" ابتداء من الأربعاء 1 يناير

وقد أثار الخبر فضول المتابعين، ليأتي في المركز الرابع ضمن قائمة هذا الأسبوع.
وأعلنت شبكة " beIN SPORTS " اليوم، عن توحيد كافة محطاتها التلفزيونية حول العالم تحت علامة تجارية واحدة ابتداء من 1 يناير 2014، بما فيها قنواتها المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحل محل "الجزيرة الرياضية".

ومن المقرر أن تتوقف قنوات الجزيرة الرياضية عن البث مساء الثلاثاء 31 ديسمبر في تمام الساعة الـ 11:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ليبدأ العد التنازلي لاطلاق " beIN SPORTS " من قمر "سهيل سات" والتي دشنت موقعها " beinsports.net" باللغة العربية، لتسهل على مشاهديدها معرفة أخر الأخبار و ترددات قنواتها على كل الأقمار الصناعية. (التفاصيل)

باسم يوسف وقع لـ MBC


"القرد المتحرش" على رأس أكثر المواقف المحرجة للمذيعين في 2013

وهو ثالث أكثر الأخبار قراءة لهذا الأسبوع.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيديو يجمع المواقع الأكثر إحراجا بالنسبة للمذيعين خلال عام 2013، من جميع أنحاء العالم.

وضم الفيديو أخطاء لمذيعين كبار بقنوات إخبارية عملاقة، بالإضافة لبعض المناوشات التي تحدث داخل الاستديوهات، في عددا من القنوات الأجنبية والعربية أيضا.

ولعل أشهر ما جاء بالفيديو الذي نشرته الصحيفة الإنجليزية ذائعة الصيت، ما يطلق عليه "القرد المتحرش" الذي داعب إحدى المذيعات على الهواء في لقطة أثارت ضحك الكثيرين وقتها. (التفاصيل)

مؤكد: باسم يوسف يتعاقد مع MBC مصر لتقديم "البرنامج".. وهذه هي التفاصيل

في المركز الثاني لهذا الأسبوع، جاء خبر انضمام الإعلامي باسم يوسف لقناة MBC مصر، وتقديمه لبرنامجه "البرنامج" عبر شاشتها في فبراير القادم.

وحسم الإعلامي باسم يوسف قراره فيما يخص الشاشة التي سيظهر خلالها مستقبلا ببرنامج "البرنامج"، بعدما تعاقد مؤخرا مع شبكة MBC الفضائية.

وعلم FilFan.com أن باسم يوسف وقع العقد في دبي قبل 5 أيام، مع مسئولي الشبكة السعودية.

ومن المقرر أن يبدأ باسم يوسف الظهور مجددًا في 21 فبراير من العام الجديد، عبر قناة MBC مصر. (التفاصيل)

"طول" غادة عبد الرازق يضعها في موقف محرج

وهو الخبر الذي جذب انتباه جمهور FilFan.com لهذا الأسبوع، ما جعله يأتي في المرتبة الأولى للأخبار الأكثر قراءة.

وتعرضت الممثلة الشهيرة غادة عبد الرازق لموقف محرج أثناء تسلمها لجائزتها من "مونديال الإذاعة والتليفزيون".

ومن المعروف عن الممثلة غادة عبد الرازق هو طول قامتها، ولذلك كانت ملقبة في مسلسل "عائلة الحاج متولي" بـ"فرعة" وتعني بالعامية المصرية "فارعة الطول"، ولأن الممثلة الشهيرة تهتم بأناقتها ارتدت حذاء ذو كعب عال فزادها طولا، وهذا ما شعرت به أثناء استلامها للجائزة. (التفاصيل)