محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 يوليو، 2006
باميلا أندرسون وزوجها كيد روك

أعلن مصدر مقرب من النجمة باميلا أندرسون ورفيقها كيد روك زواجهما مع نهاية شهر يوليو الجاري ، تتويجاً لقصة حب بدأت عام 2001 تطورت إلى خطبتهما في العام التالي.

ونقلت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي تصريحات المصدر المقرب لنجمة مسلسل "حرس الشواطئ" قال فيها : "سيتزوج النجمان في التاسع والعشرين من الشهر الجاري على يخت في مدينة سانت تروبز الفرنسية" ، موضحاً أن روك هو من كانت تقصده أندرسون في رسالة نشرتها على الموقع الرسمي لها وتتحدث فيها عن اقتراب ارتباطها بحب حياته.

وكانت النجمة الأمريكية نشرت على موقعها رسالة قالت فيها : "عشت وربيت أطفالي وحيدة ، في انتظار معجزة ، وأخيراً حصلت عليها بعدما جاءت وذهبت ثم عادت ، عاد (روك بعد انفصاله عنها في 2003) لأنه أدرك أني سأستيقظ يوماً لاكتشف أنه حب حياتي ، أنا سعيدة جداً".

ولم تشر أندرسون في كلمتها لاسم خطيبها ، وقالت آنذاك : "الكلمة الأنسب لوصفي حالياً أني حرة ، أنا أم تعيش لطفليها فحسب في المرحلة الحالية" ، قبل عودتهما من جديد والتي تأكدت مع حضور روك لعيد ميلادها مطلع الشهر الحالي.

وعبر حينها روك عن مشاعره للمجلة يوم 11 يوليو بقوله : "وكأننا لم نفترق يوماً .. رؤيتها هي والأطفال مرة أخرى تفجر داخلي سعادة لا توصف ، إنني أعشقها حتى الموت".