ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 يوليو، 2006
تامر حسني

أكد المخرج الشاب أكرم فريد أنه لن يستكمل تصوير أحداث فيلمه الجديد "عمر وسلمى" إلا بعد ان تنتهي المحنة التي يمر بها بطله ومؤلفه تامر حسني.

وقال فريد في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "تامر طلب مني أنا وأحمد السبكي منتج الفيلم وهو في السجن الحربي أن نصور مشاهد باقي أبطال الفيلم التي لا تتضمنه لكي تتبقى في النهاية مشاهده هو فقط حتى لا يتعطل عملنا".

وأضاف : "وجدت أن تامر هو بطل الفيلم الرئيسي ، وهو موجود في معظم من المشاهد ، حتى التي لا يظهر فيها ستصور في أماكن سيظهر هو فيها بعد ذلك ، ولن نتمكن من دفع تكاليف تصويرها مرتين وستكون خسارة كبيرة للإنتاج ، لذلك أنا قررت أننا سننتظر إلى حين خروج تامر من المحنة التي يمر بها حالياً ، وأتمنى أن يكون ذلك قريباً".

يذكر أن "عمر وسلمى" أو "كل سنة وأنت حبيبي" من تأليف وبطولة حسني مع مي عز الدين وعزت أبو عوف وميس ، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح ، وتم تصوير بعض من مشاهده في شهر فبراير الماضي قبل أن يتم القبض على الفنان الشاب في نهاية الشهر نفسه بتهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية والتي على أثرها حكم عليه بالسجن لمدة سنة في السجن الحربي مع زميله المطرب الشاب هيثم شاكر.