FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأربعاء، 19 يوليو، 2006
هالة فاخر

تستعد حالياً النجمة الكبيرة هالة فاخر للبدء في تصوير دورها في فيلم "هي فوضى" مع المخرج الكبير يوسف شاهين.

وقالت هالة في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "حدد المخرج الكبير يوسف شاهين أول سبتمبر القادم كموعد نهائي لبدء تصوير الفيلم".

وأعربت النجمة الكوميدية عن سعادتها بمشاركتها في مثل هذا العمل ، خاصة مع هذه النخبة من النجوم أمثال خالد صالح ومنة شلبي وهالة صدقي ، ووصفت العمل مع مخرج عالمي مثل شاهين بأنه "إنجاز كبير لأي فنان".

وعن دورها في الفيلم قالت هالة : "أجسد دور أم منة شلبي التي تعمل كخياطة بسيطة تظهر قوتها الحقيقية حينما تثور بقوة للدفاع عن ابنتها" ، مشيرة إلى أن مساحة الدور كانت "مناسبة ومشجعة جداً بالنسبة لها".

كما تستعد هالة أيضاً للبدء في تصوير فيلم "لما تفوت على بيروت" مع المخرج محمد سعيد ، والذي تحدد له منتصف شهر يوليو الجاري ، وسيتم التصوير بين بيروت والقاهرة.

ويشارك هالة في بطولة الفيلم الي كتب له القصة والسيناريو والحوار الكاتب محمد حفظي كل من عمرو واكد ورزان مغربي وعصام كاريكا ووحيد سيف.

من ناحية أخرى أشارت هالة إلى أنها تخوض حالياً مفاوضات مع إحدى القنوات الفضائية الخاصة لتقديم برنامج تليفزيوني في شهر رمضان المقبل ، إلا أنها لم تفصح عن أي تفاصيل خاصة بهذا الأمر حتى الوصول لاتفاق نهائي.

يذكر أن آخر أعمال هالة فاخر السينمائية كان من خلال فيلم "ليلة سقوط يغداد" مع أحمد عيد وبسمة وحسن حسني ، والذي عرض أواخر العام الماضي.