محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
محمد حماقي في حفل مبهر

أحيا النجم المصري محمد حماقي ، حفلا مبهرًا بمناسبة مرور 10 سنوات على مشواره الفني.

وحضر الحفل الذي أقيم اليوم السبت 28 ديسمبر بالصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي ما يقارب ٥ آلاف متفرج، من محبي النجم المصري، الذين حرصوا على الاحتفال معه ومشاركته هذه المناسبة.

حماقي استعان بمبرمج الإضاءة مارك كونيف الذي سبق أن تعاون مع الأسطورة مايكل جاكسون


بدأ حماقي الحفل في التاسعة والنصف مساء، وظهر في بدايته وهو يرتدي نفس الملابس التي ظهر بها في أول فيديو كليب له وهو "بتضحك"، من ألبومه الأول "خلينا نعيش"، مما أعجب الحضور وفاجئهم.

بعدها قدم حماقي الشكر لجمهوره الذي سانده طوال مشواره الغنائي ووعدهم بتقديم الجديد دائما لكي يكون عند حسن ظنهم، ثم قدم حماقي باقة من أغنياته التي غناها على مدار عمره الفني منها أغنيات "نفسي ابقى جنبه" و"أحلى حاجة فيكي" و"من قلبي بغني" و"ناويها" و"يا أنا يا أنت" و"بقت عادة"...وغيرها.

شاهد صور الحفل

استمر الحفل حتى الساعة الحادية عشرة ونصف مساء، وسط هتافات وتصفيق جمهوره الذي استمتع بالاحتفال مع نجمهم المفضل على مرور 10 سنوات على بدايته الفنية.

جمهور حماقي حرص على الاحتفال معه بهذه المناسبة


حماقى بدأ تجهيزات الحفل منذ أكثر من 4 شهور، وكان حريصًا علي أن يخرج الحفل بشكل محترف، فاستعان بالمخرجة إميلى سكافناتشى من بلجيكا، ومبرمج الإضاءة مارك كونيف الذي سبق أن تعاون مع الأسطورة مايكل جاكسون، وفيليب ماد المسؤول عن "الجرافيك" الذي سوف يعرض على شاشات العرض " Led screens ".

وشارك في الحفل الدي جى وليد الحريري في الإضاءة والشاشات، وبإشراف من وائل المصرى وياسر خليل مدراء أعمال حماقى، وهندسة الصوت لعاصم السيد وشهير نخلة، وبناء المسرح لتامر فوزي، وديكور محمد جابر، والألعاب النارية لأحمد عصام، وتأمين الحفل بواسطة "بودي جاردات" فتحي تاج، والحفل من تنظيم وليد منصور.