وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 28 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
صابر الرباعي ينتصر على شيرين وضم ربيع جابر إلى فريقه

عاد برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير " The Voice " السبت 28 ديسمبر في موسمه الثاني، لنشهد اختيار حكام البرنامج الأربعة لمواهب فرقهم خلال مرحلة "الصوت وبس".

وانتهت الحلقة الأولى من الموسم الثاني باقصاء موهبتين فقط من البرنامج وهما شيرين فوزي وزينب عبردين، بعد اخفاقهما في اقناع حكام البرنامج بموهبتهما رغم أن صوتهما كان جيدا.

واتنتهت أولى حلقات الصوت وبس باقناع كاظم الساهر للمغربية خولة مجاهد التي غنت " I'd Rather Go Blind "، والعراقي مهفان صالح الذي غنى "عجبي" للانضمام إلى فريقه.

ورغم تأخر صابر الرباعي في اختيار مواهب فريقه، نجح في النهاية في ضم خالد حجار الذي أدى مجموعة من القدود الحلبية، بالإضافة إلى اللبناني ربيع جابر القادم من السويد والذي أبدع في غناء " I Believe i can fly "، لدرجة معاتبة شيرين له بعد ذهابه إلى الرباعي، حيث قالت له: "إخص عليك".

عاصي الحلاني يستخدم حيله لإقناع المتسابقين


أما شيرين فضمت إلى فريقها ثلاثة أصوات وهم، علاء فؤاد ومحمد هاشم ووهم، والذين تراهن عليهم شيرين بكل قوة لدرجة وصفها لعلاء بأنه "معلم في الغناء".

بينما استخدم عاصي الحلاني كل الحيل لإقناع المتسابقين للانضمام إليه وترك بقية الحكام، بدء بالوقوف أثناء الالتفات إلى المتسابقين وحتى اعتلاء المسرح لتقبيلهم، وفي النهاية ضم إلى فريقه سناء عبد الحميد وعدنان بريسم وغازي الأمير، رغم إلحاح بقية الحكام على ضم تلك المواهب الثلاثة.