وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 27 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

قررت محكمة الأمور المستعجلة، الخميس، تأجيل النظر في الاستشكال الذي تقدم به الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ضد الحكم الذي حصل عليه إيمان البحر درويش ببطلان انتخابات نقابة الموسيقيين، ليوم 9 يناير المقبل.

وقضت المحكمة بتأجيل الاستشكال حتى تتمكن من الاستماع لأقوال محمد المحلاوي، رئيس فرع النقابة بالإسكندرية باعتباره طرفًا في القضية.

وعلق طارق مرتضى، المستشار الإعلامي للنقابة على إيمان البحر درويش: "إيمان البحر درويش يحاول دائمًا تزييف الحقائق، والدليل على ذلك التصريحات الإعلامية التي أدلى بها اليوم وقال فيها: إن الاستشكال رفض وهو ما ينافي الحقيقة تمامًا"، بحسب تعبيره.

وأضاف مرتضى: "إيمان البحر ليس من حقه أن يتحدث عن أحكام القضاء لأنه حينما يتحدث عنها فإنه يتحدث بأمور غير صحيحة"، وذلك حسب ما ورد بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

ومن المعروف أن إيمان البحر درويش حصل على حكم قضائي من الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار إبراهيم إسماعيل، نائب رئيس المجلس، بإيقاف انتخابات المهن الموسيقية ونتائجها التي أسفرت عن فوز مصطفى كامل بمنصب نقيب المهن الموسيقية.

ثم تقدم تقدم مصطفى كامل باستشكال على الحكم بعودة درويش إلى رئاسة النقابة، والذي تقرر تأجيله إلى 9 يناير للاستماع لأقوال محمد المحلاوي قبل البت في الأمر.