محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 25 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 25 ديسمبر، 2013
بوستر المسلسل

بدأ الفنان الكبير يحيى الفخراني تصوير مشاهده من أحداث مسلسله الجديد "دهشة " المقرر عرضه في شهر رمضان 2014.

وجاء في بيان من المكتب الإعلامي للمسلسل أن التصوير بدأ الأربعاء في إحدى القرى بمنطقة المنصورية، ويستمر التصوير بها لمده ثلاث أسابيع، إلى أن يتم الانتقال للديكور الرئيسي في المسلسل وهو لقرية "دهشة"، والتي يتم إنشائها حاليا بالمنطقة الصحراوية.

يشارك في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، يسرا اللوزى، ياسر جلال، محمود الجندي، حنان مطاوع، والفنان الأردني ياسر المصري، سعيد ترابيك، عايدة رياض، عايدة عبد العزيز، محمد الأحمدي، سماح السعيد، فتوح أحمد، ومن ضيوف الشرف الفنان محمد وفيق.

مسلسل "دهشه " دراما صعيدية، تدور أحداثه حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلوا عنه بعد حصولهم على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق، يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.

والمسلسل من تأليف الكاتب عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني، ومن إنتاج شركتي المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان"، وشركة "إيجل" فيلم.

كما انتهى الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي من كتابة الأشعار والرباعيات التي تتخلل الأحداث الدرامية للمسلسل، دون تحديد إن كانت ستقدم في شكر تتر للمسلسل، أو اختيار مطرب لأدائها.