وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
بول ووكر يشارك في الجزء السابع من " Fast & Furious"

سيحظى محبي الممثل الراحل بول ووكر على فرصة لمشاهدته للمرة الأخيرة، وذلك خلال فيلم من "7 Fast & Furious"، الذي أعلن فان ديزل أنه سيطرح بدور العرض يوم 10 أبريل 2015.

ورغم التكهنات بعدم ظهور ووكر في الجزء الجديد والتي وصلت لدرجة توقع إلغاء تصوير الفيلم بالكامل، أكدت شركة " Universal " في بيان رسمي أن ووكر سيكون ضمن أبطال الفيلم.

الملصق الدعائي للجزء السابع من " Fast & Furious"


وجاء في بيان الشركة الرسمي "استكمالا لسلسلة الأفلام العالمية المبنية على السرعة، فان ديزل وبول ووكر سيقودان عودة أبطال فيلم FAST & FURIOUS 7 والذي سيطرح بواسطة شركة Universal يوم 10 أبريل 2015".

وتابعت: "جيمس وان سيقوم باخراج هذا الجزء، ونيل مورتز وفان ديزل سيشاركون في انتاج الفيلم"، حسب ما أكدته الـ "CNN".

وجاء تأكيد الشركة بعد إعلان فان ديزل لموعد طرح الفيلم عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook، والذي اختتمه بأن بول ووكر كان سيود اخبار محبي الفيلم بموعد طرحه بنفسه.



ومن المعروف أن بول ووكر لقي مصرعه يوم 30 نوفمبر الماضي بعد تعرضه لحادث سيارة مروع مما اضطر شركة " Universal " أن تؤجل تصوير الفيلم حتى تفكر في الخيارات التي أمامها.

هذا ولم توضح الشركة، التي كانت قد انتهت من تصوير نصف مشاهد الفيلم، ما إذا كانت ستستعين في بقية مشاهد ووكر بممثل شبيه له أم ستستخدم الخدع البصرية لاستكمال الفيلم، إلا أنها أكدت أن بول ووكر سيظهر في الفيلم.