محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 23 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث: الاثنين، 23 ديسمبر، 2013
صورة جماعية بعد توقيع العقد

أعلنت "الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة" عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، يهدف لتنشيط السياحة في مصر.

وجاء في بيان من شركة "روتانا"، أن البروتوكول يهدف لتنظيم مجموعة حفلات فنية لنجوم الفن العربي وترويجاً للسياحة العربية.

وتم توقيع الاتفاقية الأحد الموافق 22 ديسمبر الجاري، بين كل من سعادة السفير ناصر حمدي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، ورئيس شركة "روتانا" الأستاذ سالم الهندي، وفي حضور وبحضور فد رفيع المستوى من الحكومة المصرية، ضم محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، ومحافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، ورئيس غرفة السياحة في جنوب سيناء وعضو مجلس إدارة جمعية وكلاء السياحة المصرية الأستاذ محمد فايز.

بالإضافة إلى مجموعة من قيادات شركة "روتانا"، شملت نائب الرئيس الأستاذ فراس خشمان، المدير التنفيذي للديجتال المهندس شريف إسكندر، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة وممثلين عن الإعلام المحلي والعالمي ووكالات الأنباء.

وبموجب هذا البروتوكول ستقوم شركة "روتانا" بتنظيم ودعم عدد كبير من الحفلات الفنية المشتركة في مدن مصر السياحية مثل القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة ومرسي علم والأقصر وأسوان والساحل الشمالي، وذلك بهدف الترويج فعاليات حملة جديدة تحمل اسم "٢٠١٤.. عام السياحة العربية"، التي تتزامن مع مواسم العطلات الخليجية، والتي ستساهم في دعم توافد الحركة السياحية من المنطقة العربية الخليجية إلى مصر.