وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 22 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
محمد رمضان

طرحت عدد من القنوات الفضائية الأوبريت الوطني "بسم الله" الذي شارك في غنائه المثل محمد رمضان، تقديرا منه لدور الشرطة والجيش.

وكان فيديو كليب الأوبريت قد نشر على موقع "YouTube" وحقق حتى الآن 11 ألف مشاهدة منذ طرحه يوم 18 ديسمبر.

وأعلن رمضان أنه وافق على الغناء في الأوبريت تقديراً منه لدور الجيش والشرطة في إعادة الأمان والاستقرار لكافة محافظات مصر، حسب ما ذكرته صحيفة "المصري اليوم".

وشارك في أوبريت "بسم الله" بالإضافة إلى رمضان كل من أحمد بدير، أحمد راتب، ميرنا المهندس، ميس حمدان وإدوارد وعصام كاريكا، وهو من إنتاج الشئون المعنوية، وتأليف عقيد الشرطة محمد هيكل، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع باسم منير، وإخراج أحمد الفيشاوي.

من ناحية أخرى يستعد رمضان حاليا العمل على بروفات مسرحيته "أنا رئيس جمهورية نفسي"، على مسرح السلام، التي من المقرر عرضها أول يناير المقبل على مسرح المتروبول، وهي مقتبسة عن رواية "الدخان" للكاتب ميخائيل رومان، وإخراج سامح بسيوني.

ومن المعروف أن محمد رمضان كان قد تم تكريمه في إدارة العمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية وتسلم شهادة تقدير لجهوده الفنية، وكان قبلها بعدة أشهر تم القبض عليه في كمين شرطة بالمرج بتهمة حيازة سلاح غير مرخص، ولكنه أنكر ذلك مؤكدا أن الضابط المتواجد لفق له هذه القضية، وخرج من الحبس بكفالة.

شاهد أوبريت "بسم الله"