ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الاثنين، 17 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الاثنين، 17 يوليو، 2006
ميشيل فايفر

بدأت النجمة الكبيرة ميشيل فايفر مفاوضات مع شركة "نيو لاين سينما" للمشاركة في بطولة فيلم جديد مقتبس عن المسرحية الكوميدية الغنائية الشهيرة "مثبت الشعر" أو hairspray.

وذكرت مجلة هوليوود ريبورتر عبر موقعها الرسمي أن الفيلم المأخوذ عن قصة للكاتب جون واترز تم تقديمه في فيلم أثار الإعجاب عام 1988 ، ومسرحية موسيقية شهيرة تحمل نفس الإسم عرضت في برودواي.

وتدور أحداث الفيلم حول ترايسي تورنبلاد مراهقة شابة تتمكن من تحقيق حلمها بالرقص في برنامج تلفزيوني محلي في بالتيمور في مطلع ستينيات القرن الماضي ، وتستخدم شهرتها للمطالبة بالاندماج العرقي.

واشار الموقع إلى أنه من المتوقع أن تقدم فايفر في الفيلم دور "فيلما فون تاسل" ملكة الجمال السابقة لولاية بالتيمور ، ومنتجة البرنامج التليفزيوني الذي ترقص فيه ترايسي.

وبهذا تكون ميشيل قد انضمت إلى كل من النجم الكبير جون ترافولتا الذي سيجسد لأول مرة دور إمرأة تدعى "إيدنا" والدة تريسي ، وكوين لطيفة التي ستقدم دور "موتورماوث مايبيل" ، وأماندا برنز في دور "بيني بينجلتون".

وفي الفيلم الاصلي الذي أخرجه واترز جسد دور "إيدنا" – التي سيؤديه ترافولتا - الممثل الراحل المتحول جنسياً ديفاين ، وفاز ممثل السينما والمسرح هارفي فايرشتاين بجائزة "توني" المسرحية عن هذا الدور في العمل المسرحي.

وطبقا لما أعلنته شركة "نيولاين" من المقرر البدء في إنتاج الفيلم الذي سيخرجه آدم شانكمان ويشارك في إنتاجه كريج زاندان ونيل ميرون في موسم الخريف الحالي ، على أن يتم عرضه في صيف 2007.