محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو، 2006
محمود الجندي في الاحتفال ببدء تصوير فيلم "واحد من الناس" - تصوير : محمد الأمير.

ينشغل الفنان محمد الجندي بتصوير دوره في مسلسل "حارة الزعفراني" مع النجم الكبير صلاح السعدني والمخرج الشاب أيمن عبيس.

وقال الجندي لموقع filbalad.com أن المسلسل تدور أحداثه حول الحارة المصرية في فترة الأربعينات مرورا بفترات زمنية مختلفة إلى العصر الحديث.

ويشارك الجندي في بطولة مسلسل "حارة الزعفراني" إلي جانت صلاح السعدني وروجينا ومحمد فريد وفتوح أحمد وشوقي شامخ ومنال عبد اللطيف ونخبة كبيرة من الفنانين ، وهو عن قصة للأديب جمال الغيطاني وكتب لها السيناريو والحوار ياسر عبد الرحمن ويخرجها المخرج الشاب أيمن عبيس.

وأضاف الجندي أنه يصور دوره في مسلسل "درب الطيب" مع المخرج نادر جلال ، ويشاركه البطولة روجينا وهشام سليم ومحمد نجاتي ولقاء الخميسي وفتوح أحد وعمرو عبد الجليل إلى جانب العديد من الفنانين ، وهو عن قصة وسيناريو وحوار الكاتب بشير الديك.

كما أشار الممثل الكبير إلي إنشغاله بتصوير دوره في مسلسل "كشكول لكل مواطن" مع صابرين ورياض الخولي وسوسن بدر ونبيل نور الدين وطارق عبد العزيز وغادة نافع ، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عادل قطب والإنتاج لناهد فريد شوقي.

من الجدير بالذكر أن الجندي انتهى مؤخرا من تصوير دوره في فيلم "واحد من الناس" المقرر عرضه خلال الشهر الجاري ، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وبسمة ومنة شلبي ورشا مهدي وأحمد راتب وعزت أبو عوف ، عن قصة للكاتب بلال فضل والإخراج لأحمد نادر جلال ومن إنتاج الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.