محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو، 2006
حسن كامي

ينشغل الفنان حسن كامي بتصوير أدواره في ثلاثة مسلسلات تليفزيونية من المقرر عرضهم في شهر رمضان المقبل.

وقال كامي لموقع filbalad.com : "أنا مهتم حالياً بالانتهاء من أدواري في المسلسلات الثلاثة (خليها على الله) و(آن الأوان) و(لن تنسى أنها إمرأة) لكي أتفرغ إلي الإشراف على مهرجانات الأوبرا المقرر إقامتها شهر يوليو الجاري".

وعن أدواره أشار كامي إلى أنه يشارك في مسلسل "خليها على الله" مع المخرج ممدوح مراد ، ويسجد فيه دور سفير صديق للأديب يحيي حقي أثناء توليه منصبه فى الهيئة الدبلوماسية ، وهو من بطولة محمد رياض وهشام سليم وميرنا وليد ودينا وعبد الله مشرف ورجاء الجداوي ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وأحمد خليل ويسري شريف ، عن السيرة الذاتية للأديب يحيي حقي ، وكتب له السيناريو والحوار صلاح معاطي.

كما يشارك في مسلسل "آن الأوان" مع المخرج أحمد صقر ، ويجسد فيه شخصية سفير مصري بإحدى الدول ، ويشاركه البطولة المطربة وردة الجزائرية وخالد سليم ونشوى مصطفى وحسني وإدوارد ومنة فضالي وطلعت زكريا وروجينا ، عن قصة للكاتب يوسف معاطي والإنتاج لصلاح الشرنوبي.

كما يصور كامي دوره فى مسلسل "لن تنسى أنها امرأة" ويشارك البطولة مع نيرمين الفقي ومحمود قابيل وعزت أبو عوف وسمير صبري وغادة إبراهيم وعمرو واكد ورامي وحيد ، عن قصة للأديب الراحل إحسان عبد القدوس وكتب له السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم.