محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 12 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:

أعلنت كل من "سكاي نيوز عربية" ومجموعة قنواتCBC، عن توقيعهما لاتفاقية شراكة وتعاون إعلامي.

وجاء في بيان من قناة CBC، أن اتفاقية التعاون تم توقيعها في إمارة أبوظبي، في مقر استوديوهات "سكاي نيوز عربية"، وبحضور كل من خيري رمضان، نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة، ومدير عام سكاي نيوز عربية.

خيري رمضان يوقع عقد الشراكة


وبموجب الاتفاقية، ستعمل المؤسستان على الاستفادة من مصادرهما، لتوسيع قاعدة انتشارهما في مختلف مناطق الوطن العربي والعالم، وستستفيد كل من مجموعة قنوات CBC و"سكاي نيوز عربية" في متابعة الأحداث والمواد الإعلامية، وخدمات البث المباشر من شبكة المكاتب التابعة لهما في مختلف المناطق.

وقال خيري رمضان، من خلال البيان،: "إن السنوات الثلاث الماضية شهدت طفرة في الفضاء العربي من ناحية ظهور القنوات الجديدة، وكان أبرز ما شد انتباهنا النجاح اللافت الذي حققته "سكاي نيوز عربية"، ولقد شكل هذا النجاح الدافع الرئيسي لرغبتنا بالشراكة معهم والتكامل بالخدمات المتبادلة للارتقاء بمستوى المنتج الإعلامي وشموليته".

كما أعرب نارت بوران، مدير عام سكاي نيوز عربية، عن ترحيبه بهذه الشراكة، وقال "إن هذه الخطوة تأتي في سياق التطور الطبيعي للتوسع والانتشار الذي حققناه في مصر والوطن العربي، وبأننا سنبذل ما في وسعنا لتقديم أهم وآخر الأخبار من مصر ومن مختلف مناطق الوطن العربي والعالم لحظة وقوعها.