محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 ديسمبر، 2013
تكريم عزت العلايلي وسعيد صالح وأحمد ماهر في مهرجان الغردقة الدولي للأسبوع الثقافي الروسي

قررت إدارة مهرجان الغردقة الدولي للأسبوع الثقافي الروسي ودول الكومنوليث، في دورته السادسة، تكريم كل من الفنانين الكبار عزت العلايلي وسعيد صالح وأحمد ماهر.

وأكد المسئول الإعلامي للمهرجان لـFilFan.com أن من المقرر أن يضم المهرجان لفيف من النجوم الأخريين منهم: أبو الليف، لقاء سويدان، باسم سمرة، وشريف باهر، وعمرو عبد العزيز، فراس سعيد.

بالإضافة لعدد من المطربين يتم حاليا التفاوض معهم هم، سميرة سعيد، حكيم، إيهاب توفيق، وعد البحري، ريهام حلمي، أحمد جمال، نجم ارب ايدل، والفنان طارق التلمساني.

وأكد المسئول الإعلامي للمهرجان أن الفنان أبو الليف أكد قبوله دعوه أداره المهرجان، وأبدى سروره حيال المجهودات التي تقوم بها إداره المهرجان لتدعيم وتنشيط السياحة.

وستقام الدورة الجديدة في الفترة من 19 إلى 22 يناير المقبل، بمشاركة عدد من دول الكومنوليث التي تشارك في فعاليات هذا الحدث الكبير، بدعوة من رئيس اللجنة العاليا للمهرجان حسام عبد الله عامر، والرئيس الشرفي للمهرجان د. فتحي طوغان .

وتقام الدورة الجديدة من المهرجان تحت شعار "بيئة سياحية نظيفة"، بدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة السياحة، وستقام فعالياته في منتجع "ديزرت روز" السياحي و"تيا هيتس مكادي" السياحية.