ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 14 يوليو، 2006
شانين دوهيرتي

أعلنت الإعلامية الشهيرة باربرا والترز مقدمة ومنتجة برنامج "ذا فيو" the view أن شبكة "إيه .بي. سي." اختارت النجمة التليفزيونية شانين دوهيرتي لتحل محل المذيعة السمراء جونز رينولدز.

وذكر برنامج "إي أونلاين" عبر موقعه الرسمي أن دوهيرتي كانت اختياراً غير متوقع من الشبكة ، خاصة مع تصرفاتها المتعالية التي تسببت من قبل في استبعادها من بطولة مسلسلي "بيفيرلي هيلز 90210" beverly hills 90210 و"الساحرات" أو charmed ، والتي قد تجعلها غير كفيلة بملأ الفراغ الذي تركته جونز.

ورجح البرنامج أن يكون اختيار دوهيرتي راجعاً إلى الأزمة التي صاحبت رحيل جونز ، والتي أدت لتركها البرنامج بصورة مفاجئة ، وهو ما جعل الشبكة تبحث عن بديل سريع!

و أشار البرنامج إلى أن ما زاد من غرابة الأمر المداولات التي أجرتها باربرا مع الممثلة الأمريكية رينيه جولدزبيرج بطلة مسلسل "حياة واحدة لنعيشها" one life to live ، والتي جعلت الجميع يعتقدون أن الشبكة تسعى وراء مستوى معين للمذيعة التي ستحل محل جونز!

وقد تكون خبرة دوهيرتي في مجال البرامج التليفزيونية هي التي دفعت إدارة الشبكة لإتخاذ مثل هذا القرار ، حيث تشارك الممثلة الشابة في لجنة التحكيم في برنامج "الموهية الأمريكية" america's got talent ، كما أن شبكة "أوكسجين" oxygen تعرض لها حالياً برنامج واقع بعنوان "الانفصال عن شانين دوهيرتي" breaking up with shannen doherty.

من ناحية أخرى ، قال البرنامج إن جونز على ما يبدو لم تهدر وقتاً طويلاً في البحث عن عمل جديد ، حيث وافقت مؤخراً على تقديم برنامج جديد لشبكة "إنش. جي. تي. في" hgtv بعنوان "هاوس هانترز" أو house hunters بدءً من الأسبوع المقبل.