وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث: الأربعاء، 11 ديسمبر، 2013
مايلي سايرس

اختارت قناة " MTV " المطربة الشابة مايلي سايرس لتنال لقب أفضل مطربة لعام 2013 متفوقة على ليدي جاجا وجستين تيمبرلايك وكاتي بيري.

ولا يمكن إغفال أن مايلي أثارت الجدل في حفل الـ "MTV" برقصتها المثيرة مع روبن ثيكي، وحفل جوائز الـ "MTV" الأوروبية الذي دخنت على خشبة مسرحه الماريجوانا، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم وثائقي لـ " MTV "، واحتلال سايرس للقناة خلال احتفالها بمناسبة عيد ميلادها الـ 21 منذ أيام.

فبالرغم من الجدل المثار حول سايرس بعد تخليها عن صورة فتاة ديزني البريئة، إلا أنه لا يمكن إغفال حقيقة أن ألبومها الأخير "Bangerz"، الذي طرحته في أكتوبر الماضي، احتل الصدارة بأغنيتي " We Can't Stop " و" Wrecking Ball ".

كما أن فيديو كليب أغنيتي " Wrecking Ball "، الذي ظهرت مايلي عارية به، يعد الأكثر مشاهدة عام 2013 وفقا لقناة "Vevo " على موقع "YouTube"، بالإضافة إلى كليب " We Can't Stop " الذي يحل في المرتبة الثانية.

هذا بالإضافة إلى منافستها بقوة لنيل لقب الشخصية الأكثر تأثيرا هذا العام بعدما استبعد محرري مجلة "تايم" الفريق أول عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من القائمة.

وفي النهاية، أكدت قناة "MTV" أن صفحة النجمة الشابة على موقعها حققت أعلى نسبة زيارات لعام 2013، بالإضافة إلى فيديو رقصتها البذيئة مع روبن ثيكي الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة على نفس الموقع.

وفيما يلي قائمة "MTV" لترتيب النجوم لعام 2013:
1- ىمايلي سايرس
2- مالكمور وراين لويس
3- جستين تيمبرلايك
4- كاني ويست
5- وان دايركشن
6- كاتي بيري
7- دريك
8- برونو مارس
9- لوردي
10- ليدي جاجا