FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الجمعة، 14 يوليو، 2006 | آخر تحديث: الجمعة، 14 يوليو، 2006
محمد نجاتي - تصوير : شيكو

اعتذر الممثل الشاب محمد نجاتي للمخرج أيمن مكرم عن المشاركة في فيلم "صعيدي ولا بحيري".

وعن اسباب الاعتذار أشار نجاتي في تصريح خاص لموقع filbalad.com إلى أنه لم يجد السيناريو قوياً بصورة كافية ليتخذ قرار تقديم بطولة مطلقة في فيلم ، خاصة أن قرر التأني قبل اتخاذ مثل هذا القرار الهام.

وقال : "أفضل أن أخوض تجربة البطولة المطلقة من خلال سيناريو قوي ، لأن الأمر أكبر من مجرد بطولة عمل سينمائي ، وإنما مسئولية تجاه الجمهور يجب أن تؤخذ بجدية وإهتمام شديدين".

وأضاف : "نجاحي الحالي جاء من خلال مشاركتي في العديد من البطولات الجماعية في الأفلام ، وهو ما يجب الحفاظ عليه ووضعه في الإعتبار قبل اتخاذ أي خطوة جديدة".

كما أعرب الممثل الشاب عن سعادته البالغة برد فعل الجمهور على فيلمه الأخير "العيال هربت" الذي يعرض حالياً بدور العرض ، والذي شارك في بطولته مع كل من المطرب الشاب حمادة هلال وبشرى وصلاح عبد الله وشريف رمزي وميرنا المهندس وماجد الكدواني وراندا البحيري ، وإخرجه مجدي الهواري.

من ناحية أخرى اشار نجاتي إلى أنه يستعد حالياً لتصوير دوره فى مسلسل "درب الطيب" مع المخرج نادر جلال ، في قصة وسيناريو وحوار للكاتب بشير الديك ، ويشارك في بطولته مع لكل من هشام سليم ولقاء الخميسي وعلا غانم ، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.