مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 9 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
إليسا أثناء تقمصها دور "رئيس التحرير"

بكلمات بسيطة ولغة سهلة، كتبت المطربة اللبنانية إليسا مقال رئيس التحرير لمجلة "جمالك" المهتمة بشئون المرأة.

كتبت إليسا توضح مدى سعادتها بخوض تجربة الإشراف على إصدار عدد المجلة: "غادرت المسرح، تركت الغناء، لملمت الكلمات وتمايلت على أنغام نوعٍ ثانٍ من الفن، لأكثر من شهر، إنه نوع آخر من الإبداع يتمثل بآلاف الأشكال ومئات الألوان، عالم لا حدود له، إنّه عالم الموضة والجمال".

تابعت: "لطالما جذبتني أضواؤه وأخذت من وقتي واهتمامي، لكونها جزءا أساسيا من مهنتي وفني وصورتي، إلاّ أن هذه المرة، لم تكن التجربة عادية، لم أكن أعلم عندما تم اختياري لأكون رئيسة تحرير هذا العدد من مجلة "جمالكِ" أنني سأستمتع بدوري لهذه الدرجة، لم يمر سوى برهة من الوقت لأجد نفسي أتعمّق بأدق تفاصيل العدد، من فقرات المجلة الاعتيادية، إلى مقابلتي مع Christian Louboutin ، وصولاً إلى الصفحات المخصصة لي".

وأضافت إليسا: "أشكر مدراء المجلة على ثقتهم بي واختياري كثاني شخصية تقوم بهذا الدور بعد أن وقع الاختيار في العام الماضي على المصمم العالمي إيلي صعب، أشكر أيضاً فريق العمل الذي أحاطني طيلة الشهر وجعل تجربتي أكثر تميزا".

واختتمت إليسا مقالها كاتبة: "تجربة لم تكن فقط تأدية لدور عرض علي في عالم يستهويني، إنّما كانت بمثابة تذكيرٍ بأهمية خوض تجارب جديدة دائماً وتحقيق ذاتي من خلالها، ما يساهم في تجدد روحيتي وإيجابيتي... وأدعو كل شخص للقيام بالمثل".

إليسا كانت أعلنت عبر حسابها بموقع Twitter عن ترأسها لتحرير مجلة "جمالك" في شهر ديسمبر، ومن المقرر طرحه في الأسواق في الخامس عشر.