وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 7 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
مي عز الدين

كشفت الفنانة مي عز الدين عن أحساسها بالملل والفراغ العاطفي بعد انفصالها عن لاعب الكرة محمد زيدان، خاصة وأنها "بيتوتية" ولا تخرج من المنزل لتفضيلها المكوث مع والدتها، كما أنها تفضل البيت لأنها تتصرف به على طبيعاتها بالمنزل على عكس الأماكن العامة التي يجب ان تتصرف بها كنجمة.

وعن انفصالها عن زيدان، قالت مي عز الدين خلال لقائها مع المذيع والممثل أمير كرارة في برنامج "الخزنة" إنها تشعر بالفراغ العاطفي ورفضت العديد من العرسان لرفضها فكرة زواج الصالونات، مؤكدة أن الخروج كثيرا لا يزيد من فرص المرأة في الزواج نظرا لأنها كانت قد خطبت بزيدان رغم أنها كانت لا تخرج كثيرا حينها.

وفسرت مي اعجابها بزيدان: "أحلى شيء في زيدان أنه على سجيته وطبيعي"، مؤكدة على اعجابها بالرجل الذي يبذل مجهودا للفت انتباهها، وهو ما فعله زيدان على أكمل وجه.

وتابعت: "في إحدى المرات كنت أكلمه وهو في ألمانيا بعد انتهاء مباراة كان يلعبها، وبعد حديثي معه لساعة كاملة أخبرني بأنه أرسل لي هدية صندوق كبير، وعندما أغلقت الهاتف لأفتح الهدية وجدته بداخل الصندوق ومعه باقة من الورد".

وعما يعجبها في فتى أحلامها قالت مي: "عينيه لأن من السهل أن تعرف الكثير عن الشخص من عينيه، ثم بعد ذلك الطيبة والحنية ومدى شعوري بالأمان معه".

أما عن شائعات علاقتها العاطفية بالمطرب تامر حسني، أكدت مي أنها كانت أول من فرح بزواجه من بسمة بوسيل لأنه من أصدقائها المقربين، ولكي تضع حدا للشائعات حولهما.

وعن الأشياء التي قد تجعلها تترك حبيبها في لحظة أكدت مي أن كلمة "بيبي" أحدها، حيث قالت: "من الممكن أن يكتبها في رسالة، أما أن يقول لي يا بيبي؟! .. تركته بعدها على الفور وهو لا يعلم حتى الآن لماذا تركته".

أما عن حياتها المهنية، أكدت مي أن أول أجر تقاضته كان 22 ألف جنيه عن فيلم "رحلة حب" مع محمد فؤاد، ليرد عليها أمير أن أول فيلم تقاضى عنه خمسة آلاف جنيه.

شاهد لقاء مي عز الدين مع أمير كرارة