وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 6 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
بول ووكر

يبدو أن محبي بول ووكر وسلسلة أفلام "Fast & Furious" يختطون لتجسيد الفيلم في الحياة الواقعة بعد أن قرروا أقامة مسيرة بالسيارات الفارهة تنطلق من موقع حادث السيارة الذي أودى بحياة ووكر، تخليدا لرحيله.

ومن المقرر أن يتقابل قائدي السيارات لبدء مسيرتهم عصر الجمعة بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، في شارع هرقليز بالقرب من موقع تحطب السيارة البورشة التي كان يقودها روجر روداس صديق بول ووكر وأودت بحياتهما.

ونصحت السلطات الأمريكية المواطنين بتجنب الذهاب إلى موقع تجمع السيارات نظرا للزحام الشديد، بعد أن علموا ان ما يقرب من 20 ألف من قائدي السيارات قرروا المشاركة في تلك المناسبة، تعبيرا عن حبهما لووكر.

وقال مصدر مسؤول لموقع "TMZ " أن الشرطة ستكون حاضرة بكثافة في تلك المناسبة بضمان أن يخرج أحد السائقين عن النص، مؤكدين أن أي شخص سيقود بشكل متهور سيتم إيقافه على الفور، وقد يتعرض إلى احتجاز سيارته.

وكان بول ووكر لقي مصرعه عصر السبت 31 نوفمبر بعد أن فقده صديقه السيطرة على السيارة واصطدم بعامود إنارة ثم اشتعلت السيارة بالكامل. (التفاصيل).

وأصاب مصرع بول ووكر هوليوود بالحزن الشديد، حيث عبر العديد من النجوم عن تعازيهم للنجم الوسيم، ومن بينهم زملائه في سلسلة أفلام "The Fast and The Furious" فان ديزل ولوداكريس ودوين جونسون. (التفاصيل).

من ناحية أخرى، نشرت أسرة فيلم " Fast & Furious" على قناتها بموقع "YouTube" مقطع فيديو مؤثر لتخليد رحيل بول ووكر، انتشر بين جمهور الممثل المحبوب، لدرجة أنه شوهد حتى الآن 9 مليون مرة رغم أنه طرح منذ 4 ديسمبر فقط.