FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 5 ديسمبر، 2013 | آخر تحديث:
ووكر رحل في حادث مأساوي

إذا لم تستطع متابعة أغلب الأخبار الفنية خلال الأيام الماضية، تستطيع أن تفعل ذلك الآن عبر السطور التالية.

ويقدم FilFan.com أكثر 5 موضوعات شعبية خلال الأيام الماضية من هذا الأسبوع، وهي الموضوعات الأكثر قراءة وتفضيلا من زوار الموقع في الأيام الماضية.

مصرع بول ووكر
الخبر كان هو الأكثر تفضيلا بأكثر المواقع الإخبارية في العالم أجمع، وليس FilFan.com فقط، نظرا لمأساوية الحادث الذي أنهى حياة النجم ذو الـ 40 عاما.

وكان أكثر الموضوعات تفضيلا في هذا الأمر هو خبر الوفاة، وقد لقى الممثل الشهير بدوره في سلسلة أفلام "The Fast and The Furious"، مصرعه في حادث سيارة في لوس أنجلوس، السبت 30 نوفمبر، بعد أن اصطدم في عامود إنارة.

ووقع حادث السيارة "البورشة" الحمراء، عصر السبت في تمام الساعة 3:30 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ووصل رجال الانقاذ والمطافئ إلى موقع الحادث ليجدوا السيارة مشتعلة وقد توفي بها بول وكر ورفيقه الذي كان يقود السيارة.
(التفاصيل)
أما الخبر التالي مباشرة، فكان فيديو التقط بكاميرا مراقبة، يوضح اللحظة التي اصطدمت فيها سيارة بول ووكر وأنهت حياته.

ونشر موقع TMZ الشهير فيديو للحظة وقوع الحادث، واصطدام السيارة في عمود الإنارة وانفجارها في اللحظة ذاتها.

الفيديو يبدو أنه التقط من إحدى كاميرات المراقبة، وتظهر خلاله عددا من السيارات تسير بسرعة كبيرة لحظة وقوع الحادث، قبل أن تقف بعض السيارات على جانبي الطريق والمحاولة في المساعدة.
(التفاصيل)
ولاقى نعي فان ديزل للمثل الراحل هو الآخر شعبية كبيرة، وحرص فان ديزل أن يكون أول المعزين في مصرع ووكر، وكتب فان ديزل على حسابه بموقع " Instagram " ناعيا رحيل شريكه في سلسلة " Fast & Furious " بول ووكر: "سأفتقدك بشدة يا أخي، عاجز عن الكلام. السماء كسبت ملاكا جديدا".
(التفاصيل)
كما اهتم جمهور الموقع بفيديو يوضح اللحظات الأخيرة في حياة بول ووكر، والتي ظهر بول ووكر فيها بفيديو انتشر على موقع "يوتيوب" وهو يقف بمنتهى الفخر بجانب السيارة البروشة الحمراء، والتي لم يكن يعلم أنها ستكون جولته الأخيرة بها.

وألتقط الفيديو بول وهو واقف بجانب سيارة صديقه روجر روداس الذي حضر معه الحفل الخيري لمنظمتهما "Reach Out Worldwide" عصر السبت الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، أي قبيل الحادث بنصف ساعة فقط.

شعبان عبد الرحيم في عزاء زوجته


(التفاصيل)
وفاة زوجة شعبان عبد الرحيم
وكان هو الموضوع الثاني الأكثر تفضيلا من جانب قراء FilFan.com هذا الأسبوع، وقد توفت زوجة المطرب الشعبي الأحد الماضي.
(التفاصيل)
كما احتلت صور العزاء جزءا من اهتمامات الجمهور أيضا، والذي حضره مجموعه من أصدقاء المطرب الشعبي.
(التفاصيل)

السيسي يطيح بمايلي سايرس
وأثار الخبر اهتمام الجمهور، بعدما نجح الفريق عبد الفتاح السيسي في تبادل المراكز مع النجمة مايلي سايرس، في استفتاء مجلة "تايم" لأكثر الشخصيات تأثيرا بالعالم في 2013.
(التفاصيل)

السيسي تفوق على مايلي سايرس


نوبة ضحك تسيطر على مذيعتان بالعربية
دخلت مذيعة بقناة "العربية" الفضائية وزميلتها في نوبة من الضحك المتواصل على الهواء، خلال استضافتهما لأحد الضيوف قبل أيام، ولم تتمالك أيا من المذيعتين نفسها أمام الموقف الغريب الذي حدث على الهواء، وأصاب الضيف بحالة من الرعب. (التفاصيل)

فيفي عبده تطلق قناة للرقص
واهتم الجمهور بخبر إطلاق فيفي عبده قناة للرقص، تحارب بها ما وصفته بالابتذال.

وتنشغل حاليا الفنانة فيفي عبده في التحضير لإطلاق قناة فضائية خاصة بالرقص الشرقي، حيث بدأت بعقد جلسات عمل مكثفة مع القائمين على القناة لتحديد سياستها وما ستقدمه من مواد.

وقالت فيفي إن القناة لن يتم بثها على قمر "النايل سات" الصناعي، حتى تبعد نفسها عن الروتين والخلافات التي من الممكن أن تحدث مع مسئولي القمر الاصطناعي المصري.
(التفاصيل)